0 تصويتات
بواسطة
فسر عدم وجود مثانة عند الحمام؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . فسر عدم وجود مثانة عند الحمام؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم فسر عدم وجود مثانة عند الحمام؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة مجهول
الجهاز التناسلي للحمام : حيث انه لا يوجد مثانة فى الحمام لان الطيور عادة لا تنزل البول كالبشر والحيوانات ولكن انها لا تستطيع العيش بدون الماء ولكن يتجمع الماء التى قامت بشربه مع الاكل ويخرج مرة واحدة مع البراز وهذه هى معلومات عن الجهاز التناسلي للحمام :
معظم الطيور المذكرة و ما فيها الحمام ليس لها أعضاء جنسية في خارجية، و يتكون الجهاز التناسلي للحمام المذكر من خصيتين في الداخل و يتم فتحها خلال موسم التكاثر و انتاج الحيوانات المنوية، أما الحمام الإناث فيتكون الجهاز التناسلي من مبيض واحد فقط على الرغم من وجود مبيضين في المرحلة الجنينية.

و يحتوي المبيض على جميع خلايا البيض الذي تحتاجه الانثى في اعادة الانتاج في حياتها، و هذه المبايض ترتبط بقناة المبيض و هي تتضخم في وجود بيضة مخصبة، و القناة التناسلية الأنثوية هي قناة معقدة و يوجد به قمع يحمل البيض، و الحيونات المنوية لدى الذكور يقوم بتخصيب البيض في قمع قناة البيض.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
2 إجابة
سُئل مارس 6، 2019 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل فبراير 27، 2019 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل مارس 8، 2019 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل مايو 22، 2023 بواسطة سبأ
  • عدم
  • وجود
  • مثانه
  • عند
  • الحمام
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أبريل 10، 2022 بواسطة تنتن
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...