0 تصويتات
بواسطة
تحاميل قشر الرمان للبواسير؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . تحاميل قشر الرمان للبواسير؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم تحاميل قشر الرمان للبواسير؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة مجهول
منوعات _ الكوثر: البواسير Hemorrhoids هي تورم وانتفاخ في الأوردة الدموية في الجزء السفلي من المستقيم وفتحة الشرج، وهي من أكثر الأسباب شيوعًا لحدوث نزيف المستقيم. من الممكن أن يسوء وضع البواسير في حالة الإمساك وكذلك في حالات الحمل.
البواسير هي أحد الأمراض الشائعة جدًا ونادرًا ما تكون خطرة، لكن تجب مراجعة الطبيب عند الشعور بأي من أعراض البواسير كي لا تتفاقم المشكلة ويضطر الطبيب إلى العلاج بالتدخل الجراحي .

الرمان:

يحتوي قشر الرمان على مواد تتميز بقدرتها على تقليص الأوعية الدموية التي تساعد على الشفاء. يتم ذلك عن طريق غلي قشر الرمان وشربه مرتين في اليوم.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أغسطس 20، 2017 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل منذ 4 أيام بواسطة مجهول
  • لاترم
  • قشر
  • الموز
  • في
  • الشارع
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل أغسطس 17، 2021 بواسطة مجـهول
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...