power_settings_new

ماهو اصل عائلة نقادي؟

بواسطة
سُئل

1 إجابة واحدة

تم الرد عليه بواسطة
0 تصويتات
اسرة النقادي عائلة سعودية كتب الله لها حياة جديدة بعد ان انقذها من كارثة عبارة (الموت) السلام!! التي غرقت في البحر الاحمر ومعها مئات الركاب.. غرق اكثرهم ومات وصارع الآخرون منهم الموت فوق البحر حتى خرجوا إلى حياة جديدة بدؤوها بايمان صادق ان الله على كل شيء قدير. اما عائلة النقادي فلم تكن تتوقع ان ينجو كامل افرادها بعد ان تفرقوا في اللحظة الحاسمة وظنوا ان لا لقاء بعد اليوم ولكن الله شاء ان يجتمعوا من جديد!!

كيف نجوا؟ وكيف كانت حكايتهم؟ وشعورهم اثناء مصارعة البحر والبحث عن افراد الاسرة؟ وكيف التقوا؟.. كل ذلك يكشفه حديثهم لـ(المدينة) بعد ان اجتمعت الاسرة في منزلها بينبع بيحي النقادي على طريق ينبع النخل يستقبلون المهنئين ويـتأملون الحياة من جديد بشعور لا يوصف تغمره الفرحة وتحدثت عنه القدرة ويتلهف اليه كل من اراد ان يعتبر.

يقول والد الاسرة رجل الاعمال طارق نقادي: اولاً أحمد الله على لطفه وتدبيره الذي كتب لنا عمرا جديداً بعد ان رأينا الموت بأعيننا وسط البحر وهذا أمر فيه الكثير من الحكمة والقدرة الالهية اما عن قصة غرقنا فقد توجهت بأسرتي المكونة من زوجتي وولدي سيف الدين وابنتي آلاء وولاء والخادمة إلى ميناء ضباء لقضاء الاجازة في مصر وقررنا ركوب العبارة بعد ان وجدنا صعوبة في الحجز بالمطار اضافة إلى شحن السيارة ومقطورة محملة بالاغراض ولدينا منزل في دريم لاند بـ 6 اكتوبر وحجزنا في العبارة على الغرفتين 69 و67 درجة اولى في الدور الثامن وصادف ان وجدت في ميناء ضباء اثنين من المهندسين والعاملين عندي فركبوا معي بالغرفة 67 ومعنا ولدي سيف الدين وفي الغرفة 69 توجد زوجتي وابنتي والخادمة ومنعنا المسؤول من الدخول بحجة ان المكيفات لا تعمل وطلب الانتظار حتى يتم تشغيلها وبعد ربع ساعة وافق ووجدنا المكيفات لا تعمل فنزلت إلى الادارة وصعدت اكثر من 10 مرات وكان جوابهم المسؤول غير موجود فاتصلت بمكتب ضباء وطلبت منهم التدخل فصدرت تعليمات وصعد المهندس وقال المروحة تعمل ولكن (الكمبروسر) لا يعمل وبعد نصف ساعة تم تشغيله ثم نمت في غرفتين وبعد ساعتين طلب مني ابني الاستيقاظ واخبرني بوجود حريق في العبارة!!
ثم حضر البحارة وطلبوا منا المغادرة كي لا يسبب الدخان لنا اختناقاً فصعدنا إلى السطح وقالوا! الحريق أسفل العبارة في السيارات المشحونة ولاحظت ان الاضاءة كانت خافتة مما يعني ان هناك التماساً كهربائياً.
مرحبًا بك في موقع ساعدني، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

add
...