في تصنيف تفسير الاحلام بواسطة
ماهو تفسير روئيه الكلاب فى المنام

3 إجابة

0 تصويتات
بواسطة
مختارة بواسطة
 
أفضل إجابة
الكلب فى المنام هو رجل سفيه يجترئ على المعاصي فإذا نبح فهو سفيه شنيع طبع.
0 تصويتات
بواسطة
  1. إذا كان الكلب أسود دل على الخيانة ، وإذا كان الكلب شديد البياض دل على الفقر وإذا كان الكلب رماديا فذاك يدل على سوء المعاشرة وإذا رأيت فى حلمك كلبا أصفر فذلك يدل على توليك مهمة خطرة قد لا تكون ناجحة.
  2. اذا رأيت فى المنام كلبا يطاردك فذالك تأويله الحظ السيء . وإذا رأيت العكس، أي أنك تطارد كلبا في الحلم فذلك تأويله الغرور.
  3. و الكلب اذا رآه النائم يدخل بيته فذالك نقص في الرزق وإذا اقتسم فراشك فذالك زهد وصبر وإذا شرب من إناء في البيت مرض من فيه وإذا أكل من طعام أهل البيت نفذت المؤونة وإذا عض الكلب أحدا في المنام دخل السجن أو طرد من مكان عمله او مجلسه أو حتى بيته.
  4. إذا رأيت فى المنام كلبا باسطا ذراعيه جاءتك بشرى وطال عمرك. أما إذا رأيت كلبك يلهث فذلك تأويله قلة صبر أهل بيتك عليك وإذا رأيت الكلب يلعق وجهك صرت من أصحاب رؤوس الأموال وإذا لعق الكلب الأسود كتفك فذلك تأويله خيانة الأبناء ومن رأى في منامه أنه يتجول مع كلبه فذلك تأويله طاعة الشيطان وإتباع الأهواء والمعاصي ومن رأي في منامه انه بداعب كلبا أبيض نفذ ماله .
  5. أما إذا رأى النائم أنه يصارع كلبا فذلك شيء حسن وتأويله نصر من عند الله وعونه . و للكلب سبعين اسما و له تأويلات كثيرة أخرى سوف نتعرض لها في مناسبات اخرى إن شاء الله .
  6. طرد الكلب في المنام معناه الابتعاد عن هوى النفس و الشيطان

بواسطة
رأيت كلب في منامي وله رأسين قد دخل عليا الحمام واختبأ تخت سرير وكأن الحمام ليس حمام لي والسرير ايضا ليس لي  وكنت اتوضأ وزوجتي تغتسل وبعد انت توضأ انا قمت بطرد الكلب المختأ تحت السرير وكان له رأسان وكان احدي الرأسين اتجاهي والاخر غير واضح ثم خرج وبعد ذلك لم اشاهده وكان باب الحمام مغلقا بحث عنه مرة اخري خوفا من ان يكون قد اختبأ مرة اخره وهو كلب صغير وملون
بواسطة
لقد رأيت كلب له رأسان راس مكان زيله والراس الاخر فى مكانها ووله عين عوره وبدء يزوم على وانا كنت جالسه فوقه وبعدين تركته ورهربت وكانت امى تنظر اللى من بعيد هى وخالتى الصغرى   وكنت خائفه جدا منه حتى حينما استيقظت
0 تصويتات
بواسطة
دلالات ومعنى ظهور الكلاب فى المنام، تفسير حلم رؤية عضة الكلب فى الحلم، ماهو التفسير الصحيح لرؤية الكلاب المفترسة فى المنام للنابلسي وإبن شاهين وإبن سيرين ؟

تفسير رؤية الكلاب فى المنام ابن سيرين 2017 معنى ودلالات عضة الكلب فى الحلم خير أم شر لإبن شاهين والنابلسى

تفسير رؤية الكلاب فى المنام ابن سيرين 2017 معنى ودلالات عضة الكلب فى الحلم خير أم شر لإبن شاهين والنابلسى

الكلب فى المنام هو رجل سفيه يجترئ على المعاصي فإذا نبح فهو سفيه شنيع طبع.

//

(ومن رأى) كلباً عضه وخدشه نال ضرراً من عدوه بقدر الألم وربما مرض.

//

(ومن رأى) كلباً مزق ثيابه فإن سفيهاً يغتابه وأن لم يسمع نبحه فإنه عدو يترك عداوته بشيء يسير والكلبة امرأة دنيئة من قوم سوء معاندين وجرو الكلب ولد محبوب فإن كان أبيض فهو مؤمن وإن كان أسود فإنه يسود أهل بيته وقيل جرو الكلب لقيط رجل سفيه يربيه والكلب الكلب رجل سفيه وكلب الراعي فائدة تصير إليه من ملك والكلب الأهلي عدو ظالم والكلب السلوقي من رآه صلح للسلطان وولي سلطاناً وصار إليه فضل يستغني به عن غيره والسلوقي رجل ظهر ينصر على الأعداء لكنه دنيء بلا مروة والكلب الصيني من رآه فإنه يخالط قوماً من العجم ليس هم من أهل الإسلام.




//

(ومن رأى) أنه أخذ كلباً فإنه يصاحب رجلاً من الخدم ويحبه حباً شديداً ومن رأى أنه عضه كلب فإنه ينال مصيبة وأذى وشدة من جهة صديق وخادم وإن رأى أنه يصيد بالكلاب فإنه ينال أمنيته ويبلغ شهوته وإن رأى أنه يقتل الكلاب فإنه يظفر بعدوه وإذا رأى الإنسان أن كلاب الصيد خارجة إلى الصيد فإنها خير لجميع الناس ويدل على فعل يفعله الإنسان وحركة وإن رآها راجعة من الصيد فإنها تدل على ذهاب الفزع وعلى بطالة وإن رآها داخلة إلى المدينة فإنها تدل على بطالة والكلاب التي تحفظ المنزل تدل على حفظ امرأة الرجل ومتاعه وإذا رآها عليلة فإنها تدل على مرض وخسران وذهاب بعض المتاع وإن رآها كلبة نباحة فإنها تدل على مضرة تكون من أناس سوء وعلى خديعة منهم والكلب يدل على الحمى بسبب الكوكب الذي يسمى الكلب وهو الشعري اليمانية التي هي علة الحميات وكل أجناس الكلاب تدل على قوم أذلة والكلاب التي تتخذ للعب والمهارشة تدل على عيس مع فرج ولذة وإذا عرض لها في المنام عارض رديء دلت على حزن وذهاب لذة العيش والكلبة المائية تدل على عمل لا يتم ورجاء كاذب.

//

(ومن رأى) أنه تحول كلباً فإن اللّه تعالى قد علمه علماً عظيماً فبطر ذلك العلم فسلبه اللّه إياه والكلاب تعبر بغلمان الشرطة والكلب عدو ضعيف والكلب رجل شحيح.

//

(ومن رأى) أنه ينبح عليه كلب فإنه يسمع من إنسان قليل المروءة كلاماً يكرهه.

//

(ومن رأى) أنه يأكل لحم كلب فإنه يظفر بعدوه ويصيب من ماله والكلب يدل على الحارس ويدل على ذي البدعة وشرب لبن الكلب خوف ومن توسد كلباً فالكلب حينئذ صديق يستنصر به ويستظهره والكلب غلام وشحاذ على الأبواب وربما دل على الدناءة والمهانة والذل في النفس والمسكنة مع كثرة وداده وحفظه لصاحبه وذبه عن ماله وعياله وربما دل الكلب على الانكلاب على الدنيا مع عدم الادخار وتدل جميع الكلاب على أهل الدنيا وكلب الصيد عز ورفعة ورزق وكلب الماشية جار صالح غيور على الأهل والجار وربما دل اتخاذ الكلب ومصادقته على الزيغ والغرم في المال وإبطال العمل وصحبة الكلب تدل على الاختفاء لقصة أهل الكهف والكلبة امرأة حافظة للزوج كثيرة النسل وربما دل الكلب على الكفر والإياس من رحمة اللّه تعالى والتكذيب ورؤية كلب أهل الكهف يدل على الخوف والسجن والهرب ورؤيته في البلد دليل على تجديد ولاية.
مرحبًا بك في موقع ساعدني، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

0 إجابة
سُئل يناير 1، 2017 في تصنيف تفسير الاحلام بواسطة Nnnnn
1 إجابة
سُئل مارس 5، 2016 في تصنيف علم الفلك بواسطة مجهول
1 إجابة
6 إجابة
سُئل يوليو 5، 2015 في تصنيف معلومات عامة بواسطة مجهول
1 إجابة
4 إجابة
سُئل ديسمبر 12، 2014 في تصنيف الربح من الانترنت بواسطة سوسو
1 إجابة
0 إجابة
سُئل سبتمبر 11، 2016 في تصنيف تفسير الاحلام بواسطة نور الايمان
2 إجابة
1 إجابة
سُئل أكتوبر 11، 2016 بواسطة ام محمد
1 إجابة
سُئل ديسمبر 29، 2015 في تصنيف تفسير الاحلام بواسطة مجهول
1 إجابة
سُئل نوفمبر 26، 2015 في تصنيف تفسير الاحلام بواسطة ابتهال
1 إجابة
سُئل يوليو 15، 2016 في تصنيف تفسير الاحلام بواسطة مجهول
1 إجابة
سُئل نوفمبر 17، 2015 في تصنيف معلومات عامة بواسطة مجهول
1 إجابة
سُئل أبريل 5، 2015 في تصنيف تفسير الاحلام بواسطة مجهول
1 إجابة
سُئل يوليو 14، 2016 في تصنيف الشعر بواسطة مجهول
0 إجابة
سُئل أبريل 22 في تصنيف تفسير الاحلام بواسطة تاليا
0 إجابة
سُئل سبتمبر 2، 2017 في تصنيف تفسير الاحلام بواسطة مجهول
2 إجابة
0 إجابة
سُئل يناير 3، 2017 في تصنيف تفسير الاحلام بواسطة عبد الحميد
0 إجابة
سُئل سبتمبر 4، 2016 في تصنيف تفسير الاحلام بواسطة جود محمد
1 إجابة
سُئل مارس 19، 2016 في تصنيف تفسير الاحلام بواسطة bbbbsh
1 إجابة
سُئل نوفمبر 27، 2015 في تصنيف تفسير الاحلام بواسطة مجهول
1 إجابة
سُئل مارس 3، 2015 في تصنيف تفسير الاحلام بواسطة مجهول
0 إجابة
سُئل مايو 10، 2017 في تصنيف تفسير الاحلام بواسطة ايمن
0 إجابة
0 إجابة
سُئل نوفمبر 2، 2016 في تصنيف تفسير الاحلام بواسطة مجهول
1 إجابة
سُئل سبتمبر 27، 2016 في تصنيف تفسير الاحلام بواسطة محمد
1 إجابة
2 إجابة
0 إجابة
سُئل يونيو 28، 2016 في تصنيف تفسير الاحلام بواسطة Ommohamed
3 إجابة
...