0 تصويتات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة
ماحكم لبس الرجل ما تلبس المراة ليس خاصا بالنساء اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . ماحكم لبس الرجل ما تلبس المراة ليس خاصا بالنساء وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم ماحكم لبس الرجل ما تلبس المراة ليس خاصا بالنساء نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
ماحكم لبس الرجل ما تلبس المراة ليس خاصا بالنساء الاجابه هي

فَلا يجوز لك الاستمنَاء، فهو عادة منكرة مُحرّمة، وقد سبق بيان تحريمه وبيان الوسائل المعينة على التخلص منه في العديد من الفتاوى.
 
واعلم أنّ الرجل منهيّ أشدّ النهي عن التشبّه بالنساء، فعن ابن عباس ـ رضي الله عنهما ـ قال: لعن رسول الله صلى الله عليه وسلم المتشبهين من الرجال بالنساء، والمتشبهات من النساء بالرجال، صحيح البخاري.

ومن التشبه بالنساء لبس الملابس الخاصة بهن، فعن أبي هريرة قال: لعن رسول الله صلى الله عليه وسلم الرجل يلبس لبسة المرأة، والمرأة تلبس لبسة الرجل، رواه أبو داود، وصحّحه الألباني.

وهذا النهي عن لبس الملابس الخاصة بالنساء ليس مختصا بقصد التشبه بهن، فيحرم لبسها ولو مع عدم قصد التشبه وعليه، فلا يجوز لك لبس ملابس امرأتك على الوجه المذكور في السؤال، والتوبة من هذا الأمر تكون بالإقلاع عنه، والندم على فعله، والعزم على عدم العود إليه.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل فبراير 27، 2016 في تصنيف معلومات عامة بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أغسطس 12، 2015 في تصنيف معلومات عامة بواسطة Petto
  • code
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أغسطس 7، 2015 في تصنيف معلومات عامة بواسطة مجهول
0 تصويتات
15 إجابة
سُئل يونيو 21، 2015 في تصنيف معلومات عامة بواسطة مجهول
0 تصويتات
2 إجابة
سُئل سبتمبر 11، 2016 بواسطة مجهول
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...