0 تصويتات
بواسطة
حدد ما تتميز به كل من الخدمات التاليه من جوجل الترجمة اجابات درايف؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . حدد ما تتميز به كل من الخدمات التاليه من جوجل الترجمة اجابات درايف؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم حدد ما تتميز به كل من الخدمات التاليه من جوجل الترجمة اجابات درايف؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة مجهول
من مميزات خدمة الترجمة الآلية من جوجل  ما يلي:
 أنها مجانية ،، نعم مجانية ، أليست هذه ميزة وفائدة كبيرة لنا ، فمن النادر ان تجتمع خصلتين في منتج واحد ، المجانية والاحترافية ، اما خدمة ترجمة قوقل فهي مجانية واحترافية في نفس الوقت ( لكن بالتأكيد لن تصل إلى مستوى الترجمة الانسانية )

 عند ترجمة أي كلمة مفردة ، تجد الكثير من المعاني المرادفة والمشابهة في الأسفل ، وفي كل معنى مرادف هنالك صف من الكلمات الاجنبية الاخرى التي قد تكون اكثر ملائمة ،، بالمختصر ، سوف تستوعب الاستخدامات لكل كلمة تترجمها وكذلك ستتعرف على كلمات اخرى قد تكون انسب لك ولاستخدامك لها.

 خدمة النطق الصوتي للكلمة ؛ حيث يمكنك الاستماع لنطق الكلمة لتتعرف على نطقها الصحيح.

 الترجمة بين لغات كثيرة مختلفة ، حيث يمكنك الترجمة بين العربية والصينية أو الأسبانية أو الفرنسية أو أي لغة اخرى ، طبعاً ليست جودة الترجمة بين العربية وتلك اللغات كما هو الحال في الانجليزية والعربية ( ربما لأن الترجمة لاتكون مباشرة ) لكنها مقبولة على كل حال

 تغيير ترجمة كلمة داخل الجملة ، هذه الخاصية تستعمل في حال ترجمة جمل وفقرات كاملة ،، فمشكلة الترجمة الآلية أنها ليست كالإنسان الذي يقوم باختيار المعنى الانسب في سياق الجملة ، لكن خدمة قوقل للترجمة سمحت للمستخدمين تغيير معنى كلمة محددة واختيار المعنى الأنسب ، يمكنك فعل هذا بالنقر على أي كلمة داخل الجملة المترجمة ثم اختيار المعنى الانسب لسياق الجملة.

 تغيير ترتيب الكلمات في الجملة المترجمة ، وهذه ايضا لحل مشاكل واخطاء الترجمة الآلية ، حيث يمكن للمستخدم الضغط على زر ( Shift ) من لوحة المفاتيح ثم النقر على الكلمة وتحريكها يمينا أو يسارا

 مشاهدة أمثلة واقعية لاستخدامات الكلمة ، فعندما تترجم كلمة انجليزية إلى العربية ، يكون هنالك خيار لمشاهدة امثلة واقعية لاستخدام هذه الكلمة في مواقع انترنت موثوقة ، لاستيعاب معنى الكلمة بشكل أفضل.

جوجل درايف :
تعتبر خدمة التخزين السحابى Google Drive من الخدمات الشهيرة التى يقبل عليها الكثير من المستخدمين لحفظ ملفاتهم عبر الإنترنت، كما يقول مهندس الكمبيوتر "عبد الرازق عبد اللاه"، موضحا أن هذه الخدمة تحتاج إلى وجود بريد إلكترونى Gmail لتفعيل هذه الخدمة والتمتع بها بالكامل، مشيرًا إلى أن هذه الخدمة تتمتع بالعديد من المميزات التى قد لا يعرفها الكثير من المستخدمين والتى تتمثل فى النقاط التالية:

1- يمكن البحث عن بعض الملفات داخل "جوجل درايف" من خلال مربع البحث الموجود فى Gmail، حيث يحتاج المستخدم فقط إلى تفعيل خاصية بحث الخدمتين معا، وذلك من خلال فتح بريد الـGmail ، ثم اختيار sitting ومنها نختار Labs ثم يتم تفعيل خيار البحث باستخدام التطبيقات "Apps Search" وجعلها Enable.
خيار تفعيل بحث باستخدام التطبيقات

2- ميزة "الوصول السريع"، وذلك من خلال إضافة"Save to Google Drive"، وهى عبارة عن إضافة يمكن تثبيتها إلى متصفح جوجل كروم لمساعدة المستخدم فى الوصول إلى أى شىء يرغب فى حفظه داخل حساب جوجل درايف الخاص به.
إضافة Save to Google Drive

3- يوفر جوجل درايف أيضا مشاركة الملفات من خلال دردشة جوجل، بالإضافة إلى مشاركتها مع أى شبكة تواصل اجتماعى من خلال الضغط على زر "Share".
مشاركة الملفات من جوجل درايف

4- يمكن ربط جوجل درايف مع أى تطبيق آخر ومزامنته معها، مما يجعل أى بيانات يحفظها المستخدم على هاتفه الذكى أو على جهاز كمبيوتر آخر يتم حفظها تلقائيا إلى جوجل درايف.


اجابات جوجل :
إجابات Google أو إجابات جوجل أو إجابات غوغل هي إحدى خدمات شركة جوجل التي تقدمها في العالم العربي (بدأت أوائل سبتمبر 2009 بشكل غير رسمي بينما أعلن عنها رسمياً في 9 سبتمبر 2009وتتمثل في إمكانية طرح المستخدمين لأسئلة في مختلف المجالات وإتاحة الفرصة لمستخدمين آخرين بالاجابة عنها، مما يودي إلى مشاركة الخبرات والحصول على أفضل وأسرع الإجابات.وتلقي 0.52% من زوار جوجل

وعلى خلاف جوجل آنسرز (Google Answers) التي لا تعمل حاليا، حيث تم إغلاقها في ديسمبر من عام 2006، كانت الإجابات التي يقبلها السائل تكلّف من 2$ إلى 200$، فإنّ إجابات جوجل تستعمل نظام سمعة ومكافآت، معطية الأعضاء فرصة كسب نقاط كتشجيع لمشاركتهم.

من المزمع تحويل موقع إجابات Google للقراءة فقط اعتبارًا من 23 يونيو (حزيران) 2014 بحسب التنبيه الذي أرفقته الإدارة على صفحتها الرئيسة معللة الأمر بوجود بدائل لهذه الخدمة توافرت مؤخراً في مواقع أخرى

لم يتم إيجاد أسئلة ذات علاقة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...