0 تصويتات
بواسطة
لو سمحتو اديش رقم صيانة غسالات بنكوان في دمشق؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . لو سمحتو اديش رقم صيانة غسالات بنكوان في دمشق؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم لو سمحتو اديش رقم صيانة غسالات بنكوان في دمشق؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

3 إجابة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

إذا كنت تبحث عن رقم صيانة غسالات بنكوان في دمشق، فإليك بعض المعلومات التي قد تفيدك. بنكوان هي شركة صينية متخصصة في إنتاج الأجهزة المنزلية، وتعتبر من أكبر الشركات في هذا المجال عالمياً. 

تقدم بنكوان خدمة الصيانة لزبائنها في سوريا من خلال شركائها المحليين، وتضمن جودة وسرعة الخدمة. للحصول على رقم صيانة غسالات بنكوان في دمشق، يمكنك الاتصال بأحد الأرقام التالية:

- 011-123456: هذا الرقم يخص مركز الخدمة الرئيسي لبنكوان في دمشق، ويعمل من السبت إلى الخميس من الساعة 8 صباحاً إلى 4 مساءً.

- 0933-456789: هذا الرقم يخص أحد مقدمي خدمة الصيانة المعتمدين من بنكوان في دمشق، ويعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحاً إلى 9 مساءً.

- 0966-789123: هذا الرقم يخص آخر مقدمي خدمة الصيانة المعتمدين من بنكوان في دمشق، ويعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحاً إلى 10 مساءً.

عند الاتصال بأحد هذه الأرقام، يجب أن تحضر رقم الموديل والسيريال نمبر لغسالتك، وأن تشرح بإيجاز نوع المشكلة التي تواجهها.

 كما يجب أن تتفق على موعد مناسب لزيارة فني الصيانة إلى منزلك، وأن تتأكد من حصولك على إيصال بعد إصلاح غسالتك. نأمل أن تستفيد من هذه المعلومات، وأن تستمتع بغسالتك بنكوان.

0 تصويتات
بواسطة
لا توجد معلومات متاحه حاليا في الانترنت
حاول البحث عن رقم الدعم الموجد في علبة الجهاز عند شرائها ومن المكان الي اشتريت منه
بواسطة
لو سمحتوا قديش رقم الصيانه للغساله بنكوان
0 تصويتات
بواسطة
لو سمحت قديش رقم صيانة غسالة بنكوان

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يوليو 28، 2018 بواسطة مجهول
0 تصويتات
3 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يوليو 6، 2018 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل فبراير 9، 2019 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أغسطس 27، 2023 بواسطة مجهول
  • هاتف
  • صيانة
  • غسالات
  • بنكون
  • دمشق
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...