0 تصويتات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة
الصورة ترمز الى i can't من 3 حروف اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . الصورة ترمز الى i can't من 3 حروف وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم الصورة ترمز الى i can't من 3 حروف نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
الصورة التي ترمز إلى "لا أستطيع" من 3 حروف هي رمز "X". يُستخدم رمز "X" بشكل شائع للإشارة إلى الرفض أو عدم الموافقة. في هذا السياق، يمكن استخدامه للتعبير عن عدم القدرة على القيام بشيء ما. على سبيل المثال، إذا سألني شخص ما "هل يمكنك مساعدتي في حمل هذا الكرسي؟" يمكنني أن أجيب "لا أستطيع".

 

يمكن أيضًا استخدام رمز "X" للإشارة إلى شيء محظور أو غير مسموح به. على سبيل المثال، قد يكون هناك علامة على الطريق تقول "X - لا يدخل الأطفال". في هذه الحالة، يرمز رمز "X" إلى أن الأطفال ممنوعون من دخول هذه المنطقة.

أخيرًا، يمكن استخدام رمز "X" للإشارة إلى شيء غير مكتمل أو غير مكتمل. على سبيل المثال، قد يكون هناك رسم تخطيطي يحتوي على رمز "X" في مكان ما. في هذه الحالة، يرمز رمز "X" إلى أن هذا الجزء من الرسم التخطيطي غير مكتمل أو غير مكتمل.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أغسطس 5، 2016 في تصنيف معلومات عامة بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أغسطس 2، 2016 في تصنيف معلومات عامة بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يوليو 31، 2016 في تصنيف معلومات عامة بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يوليو 31، 2016 في تصنيف معلومات عامة بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...