0 تصويتات
بواسطة
استرداد رسوم الزيارة العائلية؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . استرداد رسوم الزيارة العائلية؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم استرداد رسوم الزيارة العائلية؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

3 إجابة

0 تصويتات
بواسطة
عُدل بواسطة
 
أفضل إجابة

استرداد رسوم انجاز

كيفية إسترجاع المبالغ التي سحبت نتيجة خطأ على موقع انجاز:-

  • قم  بالاتصال على رقم تساهيل للزيارة العائلية 16161 وعليك اعطائهم رقم العملية التى دفعتها من قبل وتريد أن تستردها ، وسوف يتم تقديم على طلب إسترداد للقيمة المالية التى دفعتها وسوف يتم ارسالة رسالة بها على رقم موبايلك ، انه تم التواصل مع انجاز لعمل استرداد للمبلغ المالي الخاص بك ،
  • بعد تواصلنا مع الدعم الفني لموقع إنجاز ، أفادونا بأنه كي يتم إسترجاع رسوم الزيارة العائلية المبلغ الذي تم دفعه واكتشفت أن هناك خطأ في نموذج التسجيل أو مشكلة فنية  أو خطأ تقني ، عليك التوجه إلى البنك الذي أصدرت منه البطاقة الإئتمانية  الخاصة بك بصورة عملية الدفع ورقم عملية الإسترداد ، سيقوم البنك بمراجعة الموقع الاكترونى إنجاز إلكترونيا وسيعود المبلغ الذي تم دفعه إلى بطاقتك الإئتمانية في غضون 15 يوم من تاريخ مراجعتك البنك
  • لأي إستفسارات أخرى عن هذا الأمر يرجى الإتصال بالدعم الفني لخدمات موقع إنجاز على الرقم 00966920033334

قمت بطلب استخراج تأشيرة بالدفع عبر نظام سداد للمدفوعات الحكومية، وأريد استرجاع رسوم التأشيرة، فكيف ذلك؟

يلزمك الدخول على موقع أبشر للتأكد من وجود رصيد، وفي حالة وجود رصيد يتم استعادته عن طريق الحساب الذي سددت منه من خلال القنوات المصرفية (الصراف الآلي-الإنترنت-الهاتف المجاني)، وعليك اتباع خطوات الاسترداد الموضحة بتلك القنوات.

قمت بطلب استخراج تأشيرة بالدفع عبر نظام الربط المباشر (مصرف الراجحي وبنك الرياض)، وأريد استرجاع رسوم التأشيرة، فكيف ذلك؟

اسئلة متعلقة عن استرداد رسوم انجاز

0 تصويتات
بواسطة
طريقه استرداد تاشيره زياره
0 تصويتات
بواسطة
خطاء في رقم التاشيره

لم يتم إيجاد أسئلة ذات علاقة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...