0 تصويتات
بواسطة
ماهو رقم هاتف مركز صيانة بنكوان للبرادات في دمشق؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . ماهو رقم هاتف مركز صيانة بنكوان للبرادات في دمشق؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم ماهو رقم هاتف مركز صيانة بنكوان للبرادات في دمشق؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.
بواسطة
رقم هانف برادات بنكوان

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

3 إجابة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

مركز صيانة بنكوان للبرادات في دمشق هو مركز متخصص في تصليح وصيانة البرادات والفريزات من ماركة بنكوان، وهي إحدى الماركات الرائدة في مجال الأجهزة الكهربائية. يقدم المركز خدمات عالية الجودة وسريعة الاستجابة للعملاء الذين يواجهون أي مشاكل أو أعطال في براداتهم أو فريزاتهم. 

يتميز المركز بفريق من المهندسين والفنيين المدربين والمؤهلين للتعامل مع جميع أنواع البرادات والفريزات، سواء كانت ثلاجات أو مجمدات أو مبردات أو مكيفات. كما يتوفر لدى المركز قطع غيار أصلية وضمان على الإصلاحات التي يقوم بها.

إذا كنت تبحث عن رقم هاتف مركز صيانة بنكوان للبرادات في دمشق، فإنه يمكنك الاتصال على الرقم التالي: **0968934227**.

 هذا الرقم متاح طوال أيام الأسبوع من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 10 مساءً. عند الاتصال، ستحصل على استشارة مجانية من خبير في صيانة بنكوان، وسيتم تحديد موعد لزيارة منزلك أو مكان عملك لإجراء الصيانة اللازمة. يمكنك أيضاً زيارة صفحة المركز على فيسبوك للتعرف على المزيد من المعلومات والخدمات التي يقدمها.

لا تتردد في الاتصال بمركز صيانة بنكوان للبرادات في دمشق إذا كنت تحتاج إلى حل سريع وفعال لأي مشكلة تتعلق ببرادتك أو فريزتك من ماركة بنكوان. ستحصل على خدمة احترافية وبأسعار مناسبة، وستستمتع بأجهزتك المنزلية لسنوات طويلة.

0 تصويتات
بواسطة
انا عم اسال
بواسطة
ممكن.اعرف قديش سعر موتور براد البنكوان وكم يكلف تعبئة غاز للبراد
0 تصويتات
بواسطة
لا توجد معلومات متاحه حاليا في الانترنت
حاول البحث عن رقم الدعم الموجد في علبة الجهاز عند شرائها ومن المكان الي اشتريت منه

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
5 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يوليو 28، 2018 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل مايو 2، 2023 بواسطة مجهول
  • رقم
  • هاتف
  • شركه
  • رامكو
  • كسم
  • دمشق
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...