في تصنيف كرة القدم بواسطة

في حالة لم تجد إجابة أو كانت الإجابة غير صحيحة

اترك تعليق لنا حتى نقوم باضافة الإجابة الصحيحة

عبر النقر على زر علق  أسفل السؤال

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
أكد وائل جمعة مدير الكرة بالأهلي أن عمرو جمال مهاجم الفريق غير جاهز للمشاركة في المباريات رغم تعافيه من إصابته بقطع في الرباط الصليبي ومشاركته في التدريبات الجماعية في الأيام الأخيرة.

وقال جمعة إن المهاجم الشاب غير جاهز للمشاركة في المباريات بنسبة 100%، مضيفًا أن اللاعب يواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي إضافة للمشاركة في التدريبات، مؤكدًا أنه سيكون مؤهلاً للمشاركة في المباريات اعتبارًا من بداية الشهر المقبل.

وأضاف أن الجهاز الفني بقيادة فتحي مبروك لا يريد الاستعجال بالدفع باللاعب، تفاديًا لأي مضاعفات أو تجدد إصابته، ويحتاج بعض الوقت لاستعادة لياقته الفنية والبدنية بشكل كامل.

يُذكر أن عمرو جمال تعرض لهذه الإصابة في مباراة الأسيوطي بالدور الأول للدوري في نوفمبر الماضي، وأجرى الجراحة تحت إشراف رامون كوجات أحد أعضاء الجهاز الطبي بنادي برشلونة الإسباني.

لم يتم إيجاد أسئلة ذات علاقة

إخلاء مسئولية: جميع الاسئلة والاجابات والتعليقات المنشورة في موقع ساعدني مسئول عنها كاتب المحتوى فقط، وإدارة الموقع تحاول مراجعة كافة الاسئلة والاجابات والتعليقات للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، رغم ذلك فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره على الموقع.
مرحبًا بك في موقع ساعدني، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...