0 تصويتات
بواسطة
كيف طريقة تشغيل غسالة وتار ٤٠٢؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . كيف طريقة تشغيل غسالة وتار ٤٠٢؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم كيف طريقة تشغيل غسالة وتار ٤٠٢؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة مجهول

كيف طريقة تشغيل غسالة وتار ٤٠٢؟

الافضل الاتصال بخدمة العملاء التابعة للشركة وارسال فني مختص حتي يقوم بتعليمك تشغيل الغسالة 
ولكن الاضافة في هذه الاجابة هي ذلك الفيديو هو ليس لنفس ماركة الغسالة ولكنه قد يفيدك
الغَسَّالَة (الجمع: غَسَّالات) هي آلة تغسل الملابس والفُرش وغيرها بطريقة سريعة ودون الاستخدام اليدوي الذي يكلف جهد ولا يعطي نفس نتيجة النظافة. وبعض الغسالات مزودة بخاصية التجفيف.
أي بمجرد وضع الملابس وتشغيل الغسالة بعد مدة زمنية معينة تصبح الملابس مغسولة ومجففة.
قبل اختراع الغسالة الآلية، كان الناس يمضون ساعات طويلة في القيام بعملية الغسل التي كانت تنجز يدوياً، حيث كان الناس يضطرون إلى نقع الملابس في الأنهار ويضربونها بالصخر ليخرج منها الوسخ، أو ينظفون الملابس على لوح الغسل وهو لوح مستطيل مموج كانت تُفْرَك عليه الملابس ولكن كل هذا كان يؤثر على الملابس أو الأشياء التي تغسل لأنها تتعرض للتمزق في بعض الأحيان. قام المخترع هاملتون سميث من فيلادلفيا بالولايات المتحدة الأمريكية باختراع أول غسالة آلية. وقد كانت هذه الغسالة مزودة بذراع تدوير تدير محركات في الداخل لتدفع الملابس في أنحاء الماء. وفي عام 1910م، اخترعت غسالة تُدار بالكهرباء. كما استحدثت غسالة آلية عام 1937م.ولكن لم تصبح الغسالة الكهربائية شعبية في المملكة المتحدة ومعظم أوروبا حتى العام 1950.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل نوفمبر 30، 2023 بواسطة مجهول
  • كيف
  • تعمل
  • غسالة
  • وتار
  • ديجيتال
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل ديسمبر 18، 2021 بواسطة مرادعيدو
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
0 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...