بواسطة

في حالة لم تجد إجابة أو كانت الإجابة غير صحيحة

اترك تعليق لنا حتى نقوم باضافة الإجابة الصحيحة

عبر النقر على زر تعليق  أسفل السؤال

2 إجابة

0 تصويتات
بواسطة
يختلف الغرض من كاشف الحركة على حسب الخطر المتوقع ونوع المنشأة ، فإذا كانت مصرف تختلف عن كونها فيلا صغيرة ، فالمصرف في حاجة لأمن وسلامة على أعلى المستويات ، في حين أن صاحب الفيلا يحتاج إلى إبعاد المتطفلين والهواة من اللصوص عن منزله وذلك بأقل كمية من التخويف سوف يهرعون هرباً ولن يعاودوا التفكير في التقرب من المنزل.
0 تصويتات
بواسطة
ويختلف الغرض من كاشف الحركة بحسب الخطر المتوقّع ونوع المنشأة التي سيعمل ضمنها. فالبعض يقوم باستخدامه للحدّ من استهلاك الكهرباء، فيوصله بلمبات تُضاء تلقائياً عند استشعار حركة ما، وتنطفئ بعد فقدان الحركة.

وهذه الحالة تطبّق في أغلب الأحيان في الحدائق أمام المنازل أو في الأقسام المشتركة من المباني. وإنّ البعض الآخر يوصله بكاميرا مراقبة ليلتقط صورة أيّ جسم يمرّ أمام الكاميرا بدلاً من التسجيل المتواصل على مدار الساعة الذي يكلف أموالاً باهظة.

وبعض أنظمة استشعار الحركة يستخدم خطوط الهاتف للإبلاغ عن حصول إنذار إذ تتّصل بأربعة جوّالات وربّما أكثر أو أقلّ

اسئلة متعلقة

1 إجابة
سُئل مارس 27، 2017 بواسطة مجهول
إخلاء مسئولية: جميع الاسئلة والاجابات والتعليقات المنشورة في موقع ساعدني مسئول عنها كاتب المحتوى فقط، وإدارة الموقع تحاول مراجعة كافة الاسئلة والاجابات والتعليقات للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، رغم ذلك فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره على الموقع.
مرحبًا بك في موقع ساعدني، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...