في تصنيف الاطباء بواسطة
عُدل بواسطة

في حالة لم تجد إجابة أو كانت الإجابة غير صحيحة

اترك تعليق لنا حتى نقوم باضافة الإجابة الصحيحة

عبر النقر على زر علق  أسفل السؤال

3 إجابة

0 تصويتات
بواسطة
ماذا تقصد بالين قبل النوم
0 تصويتات
بواسطة
مصدر مهم لفيتامينات “أ، د، هـ، ك، ب1، ب2، وج”. يساعد فى تكوين الهيكل العظمى وبحسب ما ذكره كتاب “ثبت علميا”، اللبن هو أحد المصادر الطبيعية الأساسية الغنية بالكالسيوم والفوسفور، وهما من الأملاح المعدنية الضرورية لجسم الإنسان، حيث تدخل فى تكوين الهيكل العظمى وتركيب الأسنان وتنظيم الضغط الأسموزى وكذلك تنشيط الإنزيمات. يمد جسمك بالمعادن كما يحتوى اللبن على الماغنسيوم والصوديوم والبوتاسيوم والكلور والكبريت، وكذلك توجد به آثار من الروبيديوم والليثيوم والباريوم والمنجنيز والألومونيوم والفلور والنحاس واليود والزنك والكوبلت. يهدئ الأعصاب ويقضى على الأرق وجدير بالذكر أن اللبن يعتبر مسكن لآلام القرحة المعدية وهاضم جيد وكذلك ملين طبيعى ومهدئ للأعصاب ومساعد جيد فى القضاء على الأرق، بالإضافة إلى أنه مفيد للجلد والبشرة، إذ يضفى عليها نضارة وصفاء. كلمات متعلقة: اللبن، صحة الإنسان، النوم، مصدر طبيعى، المعادن، القرحة المعدية، ملين طبيعى، مهدىء أعصاب، مسكن آلام.
0 تصويتات
بواسطة

ماذا يفعل كوب اللبن قبل النوم بصحتك؟

كوب اللبن الذى نرغم عليه صغارا لنشربه قبل النوم، هو أهم العادات التى اكتسبتها أمهاتنا دون علم بمدى أهميتها، فهل تعلم أن هذا الكوب مصدر مهم لفيتامينات “أ، د، هـ، ك، ب1، ب2، وج”.

يساعد فى تكوين الهيكل العظمى

وبحسب ما ذكره كتاب “ثبت علميا”، اللبن هو أحد المصادر الطبيعية الأساسية الغنية بالكالسيوم والفوسفور، وهما من الأملاح المعدنية الضرورية لجسم الإنسان، حيث تدخل فى تكوين الهيكل العظمى وتركيب الأسنان وتنظيم الضغط الأسموزى وكذلك تنشيط الإنزيمات.

يمد جسمك بالمعادن

كما يحتوى اللبن على الماغنسيوم والصوديوم والبوتاسيوم والكلور والكبريت، وكذلك توجد به آثار من الروبيديوم والليثيوم والباريوم والمنجنيز والألومونيوم والفلور والنحاس واليود والزنك والكوبلت.

يهدئ الأعصاب ويقضى على الأرق

وجدير بالذكر أن اللبن يعتبر مسكن لآلام القرحة المعدية وهاضم جيد وكذلك ملين طبيعى ومهدئ للأعصاب ومساعد جيد فى القضاء على الأرق، بالإضافة إلى أنه مفيد للجلد والبشرة، إذ يضفى عليها نضارة وصفاء.

كلمات متعلقة: اللبن، صحة الإنسان، النوم، مصدر طبيعى، المعادن، القرحة المعدية، ملين طبيعى، مهدىء أعصاب، مسكن آلام.

اسئلة متعلقة

0 إجابة
سُئل منذ 5 أيام بواسطة مجهول
0 إجابة
1 إجابة
سُئل أغسطس 13، 2015 في تصنيف معلومات عامة بواسطة الطير المهاجر
0 إجابة
0 إجابة
سُئل يونيو 8 بواسطة مجهول
0 إجابة
0 إجابة
0 إجابة
سُئل يونيو 18، 2017 بواسطة دافوره
1 إجابة
سُئل نوفمبر 5، 2016 في تصنيف معلومات عامة بواسطة خديجة
1 إجابة
سُئل فبراير 22، 2016 في تصنيف طب العيون بواسطة assma
إخلاء مسئولية: جميع الاسئلة والاجابات والتعليقات المنشورة في موقع ساعدني مسئول عنها كاتب المحتوى فقط، وإدارة الموقع تحاول مراجعة كافة الاسئلة والاجابات والتعليقات للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، رغم ذلك فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره على الموقع.
مرحبًا بك في موقع ساعدني، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...