0 تصويتات
بواسطة
أي طرف حبل يوصل الى العظمة مرحلة 139 لعبة ضربة معلم؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . أي طرف حبل يوصل الى العظمة مرحلة 139 لعبة ضربة معلم؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم أي طرف حبل يوصل الى العظمة مرحلة 139 لعبة ضربة معلم؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الإجابة الصحيحة هي طرف الحبل المتصل بالعظمة هو الطرف المتصل بالعضلة.

يتكون الحبل من ألياف عضلية، وعندما يتم شد الحبل، فإن الألياف العضلية الموجودة فيه هي التي تتقلص وتؤدي إلى حركة العظام. وبالتالي، فإن الطرف المتصل بالعظمة هو الطرف المتصل بالعضلة.

في لعبة ضربة معلم، يُظهر السؤال صورة لشخص يمسك بحبل يتدلى من سقف. يشير السؤال إلى أن الطرف الآخر من الحبل متصل بشيء ما، ولكن لا يتم تحديده بشكل محدد. الإجابة الصحيحة هي أن الطرف الآخر من الحبل متصل بعظمة، حيث أن الطرف المتصل بالعضلة هو الطرف الذي يوصل إلى العظمة.

يمكن توضيح الإجابة على النحو التالي:

  • طرف الحبل المتصل بالعضلة: يتكون الحبل من ألياف عضلية، وعندما يتم شد الحبل، فإن الألياف العضلية الموجودة فيه هي التي تتقلص وتؤدي إلى حركة العظام.
  • طرف الحبل المتصل بالعظمة: يُظهر السؤال صورة لشخص يمسك بحبل يتدلى من سقف. يشير السؤال إلى أن الطرف الآخر من الحبل متصل بشيء ما، ولكن لا يتم تحديده بشكل محدد.
  • الإجابة الصحيحة: الطرف الآخر من الحبل متصل بعظمة، حيث أن الطرف المتصل بالعضلة هو الطرف الذي يوصل إلى العظمة.

وبالتالي، فإن الإجابة الصحيحة على سؤال "أي طرف حبل يوصل الى العظمة مرحلة 139 لعبة ضربة معلم" هي طرف الحبل المتصل بالعضلة.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
2 إجابة
سُئل سبتمبر 21، 2016 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...