0 تصويتات
بواسطة
خلع ظفر القدم الكبير في المنام؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . خلع ظفر القدم الكبير في المنام؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم خلع ظفر القدم الكبير في المنام؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
يقول الإمام جعفر الصادق في تفسيره لحلم الأظافر

"الأظافر في المنام تؤول على ستة أوجه فهي قوة ومقدرة وأحيانا شجاعة وإقدام وربما هي دالة على الذكور من الأبناء وفي مواضع أخرى الأظافر في المنام تدل على المنافع أو المغانم."

من خلال هذا التفسير للأظافر في الرؤيا نتبين أن لديها دلالة إيجابية وبالتالي فإن خلعها أو نزعها يعد مكروها لأنه قد يعبر عن الضعف أو الوهن وربما الخنوع وكل مشهد عنيف في الحلم قد يدل على وجود بعض الخلافات الأسرية أو الاجتماعية.

الخلع في اللغة قد يدل على الطلاق أو الفراق والخلع كذلك يفيد فقدان المنصب أو الحظوة بين الناس.

أما النزع فقد يدل في اللغة على القلع أو الموت والعزل من الولاية أو المنصب.

من خلال هذه المقاربة اللفظية نستطيع أن نتبين العديد من المعاني التي قد تتعلق بقلع أو خلع الأظافر في الحلم فبعض هذه الرؤى تدل على فقدان أسباب القوة وبعضها يدل على فراق شخص عزيز وبعضها يدل على الشجار والعراك بين الأقارب.

لم يتم إيجاد أسئلة ذات علاقة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...