0 تصويتات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة
ما هو الحيوان الذي له ارجل ولا يستطيع ان يمشي الى الخلف؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . ما هو الحيوان الذي له ارجل ولا يستطيع ان يمشي الى الخلف؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم ما هو الحيوان الذي له ارجل ولا يستطيع ان يمشي الى الخلف؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الإجابة على هذا السؤال هي الإنسان.

الإنسان حيوان له أربعة أرجل، ولكنه لا يستطيع أن يمشي إلى الخلف. وذلك لأن قدمي الإنسان تتجهان إلى الأمام، ولذلك فهو يحتاج إلى دوران كامل للجسد من أجل المشي إلى الخلف. هذا التحول في وضع الجسم يتطلب بذل جهد كبير، وهو أمر غير مريح وغير فعال.

هناك بعض الحيوانات الأخرى التي لها أرجل ولكنها لا تستطيع أن تمشي إلى الخلف، مثل الفيل والتمساح والسلحفاة. ولكن هذه الحيوانات تمشي على أربع أرجل، ولذلك فهي لا تحتاج إلى دوران كامل للجسد من أجل المشي إلى الخلف.

أما الإنسان، فهو يمشي على قدمين، ولذلك فهو يحتاج إلى دوران كامل للجسد من أجل المشي إلى الخلف. هذا التحول في وضع الجسم يتطلب بذل جهد كبير، وهو أمر غير مريح وغير فعال.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يونيو 28، 2016 في تصنيف معلومات عامة بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أغسطس 7، 2015 في تصنيف معلومات عامة بواسطة مجهول
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...