0 تصويتات
بواسطة
أعيد الوسم بواسطة مجهول
من هي قبيلة الرقاونه؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . من هي قبيلة الرقاونه؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم من هي قبيلة الرقاونه؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة مجهول
عُدل بواسطة مجهول

من هي قبيلة الرقاونه؟

الرقاونه وش يرجع أصلهم ، ما هو أصل قبيلة الرقاونه ، الرقاونه وش يرجعون , قبيلة الرقاونه شيخ قبيلة عتود, شيخ قبيلة الرقاونه . من هي قبيلة الرقاونه ، من اي القبائل قبيلة الرقاونه من هم قبيلة الرقاونه , من وين ترجع نسب قبيلة الرقاونه سنعرض إليكم معلومات عن انساب قبيلة الرقاونة ، قبيلة الرقاونه لها جذور و تاريخ قديم فى شبه الجزيرة العربية ، وهى من القبائل الكبيرة و التى لها وجود فى أرجاء جزيرة العرب ، فى المملكة العربية السعودية و هى قبيلة لها مكانتها و هى من القبائل التى لا زالت تتمسك بالعادات والتقاليد العربية الأصيلة والتراث العريق ، قبيلة الرقاونة ، عبدالرحمن الرقاونه .

قبيلة الرقاونة هى إحدى قبائل قبيلة عتود ، وقبيلة عتود هلى قبيلة كبيرة و لها تاريخ مشرف ، وتتركز القبيلة فى محافظة الدرب و هى احدى محافظات منطقة جازان ، وتحديدا شمال منطقة جازان ، جنوب غرب المملكة ، و هناك قرى كثيرة فى محافظة الدرب تنسب لقبيلة عتود و منها قرية منشبة وقرية أبو يحيى وقرية العرق وقرية السميرات و غيرها من القرى

* وشيخ قبيلة الرقاونه هو عبدالرحمن بن حسين عطفه ، و هو خلفا لوالده الشيخ حسين عطفة ، حيث الشيخ عبدالرحمن عطفه هو شيخ قبيلة الرقاونه حاليا

احتفت قبيلة الرقاونة احدى قبائل عتود مساء اليوم حفلا لتكريم البطل حسين مروعي حواف رقواني من المشاركين في الحد الجنوبي ، بحضور شيخ شمل قبائل عتود الشيخ أحمد شرفي وعدد من عرفاء واعيان القبيلة .

وأقيم حفل خطابي بهذه المناسبة اشتمل على اي من الذكر الحكيم وكلمات وقصائد شعرية وعرض مرئي. وفي ختام الحفل تسلم المحتفى به الهدايا والدروع .

لم يتم إيجاد أسئلة ذات علاقة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...