0 تصويتات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة
يوجد في استراليا و امريكا و اوروبا و لا يوجد في آسيا اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . يوجد في استراليا و امريكا و اوروبا و لا يوجد في آسيا وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم يوجد في استراليا و امريكا و اوروبا و لا يوجد في آسيا نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الجواب: الكنغر

التوضيح:

  • استراليا هي موطن الكنغر الأصلي.
  • توجد أنواع من الكنغر في أمريكا الشمالية وأوروبا، ولكن تم إدخالها من استراليا.
  • لا يوجد الكنغر في آسيا.

الشرح:

الكنغر هو حيوان ثديي من فصيلة الظبييات، وهو من الحيوانات المميزة لقارات استراليا وأمريكا الشمالية وأوروبا. الكنغر حيوان ثديي نباتي، وهو يتغذى على الأعشاب والأوراق والفواكه. الكنغر حيوان اجتماعي، ويعيش في قطعان كبيرة.

الكنغر موطنه الأصلي استراليا، حيث يوجد أكثر من 50 نوعًا من الكنغر في استراليا. تم إدخال الكنغر إلى أمريكا الشمالية وأوروبا في القرن التاسع عشر، وأصبحت هذه الأنواع من الكنغر الآن جزءًا من النظام البيئي في هذه القارات.

لا يوجد الكنغر في آسيا، حيث لا توجد الظروف المناسبة لتكاثره وبقائه. آسيا قارة كبيرة ومتنوعة، ولكن معظمها عبارة عن مناطق جبلية أو صحراوية، والتي لا تصلح لحياة الكنغر.

وبذلك، فإن الإجابة الصحيحة على السؤال "يوجد في استراليا و امريكا و اوروبا و لا يوجد في آسيا" هي الكنغر.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
3 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أكتوبر 22، 2016 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل سبتمبر 15، 2016 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل مارس 5، 2016 في تصنيف الجغرافيا بواسطة مجهول
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...