0 تصويتات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة
من هوا السويسري الذي اخترع الثلاجة عام 1877 اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . من هوا السويسري الذي اخترع الثلاجة عام 1877 وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم من هوا السويسري الذي اخترع الثلاجة عام 1877 نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

المخترع السويسري الذي اخترع الثلاجة عام 1877 هو كارل فون ليند، وهو مهندس ميكانيكي. اخترع ليند عملية التبريد باستخدام غاز الأمونيا، والتي كانت تُعتبر آنذاك الطريقة الأكثر فعالية لتبريد الهواء. حصل ليند على براءة اختراع لأول ثلاجة منزلية في عام 1877.

كانت الثلاجة التي اخترعها ليند عبارة عن وحدة كبيرة وثقيلة، وكانت باهظة الثمن. ومع ذلك، فقد كانت ثورة في مجال حفظ الطعام، وجعلت من الممكن تخزين الطعام لفترة أطول دون أن يفسد.

في عام 1913، طور المخترع الأمريكي ألفرد مولر أول ثلاجة منزلية عملية. كانت الثلاجة التي اخترعها مولر أصغر وأقل تكلفة من الثلاجة التي اخترعها ليند، مما جعلها أكثر سهولة في الاستخدام والوصول إليها.

منذ ذلك الحين، تطورت الثلاجات بشكل كبير. أصبحت الثلاجات اليوم أكثر كفاءة في استخدام الطاقة، وأكثر متانة، وأكثر تنوعًا في التصميم.

فيما يلي بعض التفاصيل الإضافية حول اختراع ليند للثلاجة:

  • اخترع ليند عملية التبريد باستخدام غاز الأمونيا في عام 1873.
  • حصل ليند على براءة اختراع لأول ثلاجة منزلية في عام 1877.
  • كانت الثلاجة التي اخترعها ليند عبارة عن وحدة كبيرة وثقيلة، وكانت باهظة الثمن.
  • جعلت الثلاجة التي اخترعها ليند من الممكن تخزين الطعام لفترة أطول دون أن يفسد.
  • في عام 1913، طور المخترع الأمريكي ألفريد مولر أول ثلاجة منزلية عملية.
  • أصبحت الثلاجات اليوم أكثر كفاءة في استخدام الطاقة، وأكثر متانة، وأكثر تنوعًا في التصميم.

لم يتم إيجاد أسئلة ذات علاقة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...