0 تصويتات
بواسطة
كيف يتم تفعيل خط mtn بعد ايقافه؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . كيف يتم تفعيل خط mtn بعد ايقافه؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم كيف يتم تفعيل خط mtn بعد ايقافه؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة مجهول

كيف يتم تفعيل خط mtn بعد ايقافه؟

يمكن تفعيل الخط بعد ايقافه عن طريق بشحن خطكم باحدى فئات التعبئة وذلك اما عن طريق التحويل عن طريق الموزعين او عن طريق الصراف الالي بتعبئة احدى فئات التعبئة من فئة 65 ل.س او اكثر
او اعادة تفعيل الخط عن طريق مراجعة صاحب الخط لاحد مراكز خدمة MTN الى المركز مع الهوية وتفعيل الخط..
كلفــــــــــــة إعادة تفعيل الخط 50 ل.س

إم.تي.إن جروب :

 هي شركة اتصالات متعددة الجنسيات تم تأسيسها في جنوب أفريقيا عام 1994  وتقدم الشركة خدمة الاتصالات الهاتفية والمحمولة في العديد من دول أفريقيا والشرق الأوسط.

بعد اندماجها الناجح مع انفستكوم وسبيستل مؤخراً في مايو 2006 تصف الشركة نفسها بأنها "الشركة الرائدة في مجال الاتصالات السلكية واللاسلكية في أفريقيا والشرق الأوسط" واعتباراً من عام 2007 والشركة تقدم خدماتها في 21 دولة.

وصل عدد المشتركين في إم تي إن في مارس 2006 أكثر من 24 مليون مشترك.

تملك الشركة 11 مشغل خدمة اتصالات محلي في ال 21 دولة التي تعمل بهم الشركة.

بلغت أرباح الشركة في ديسمبر 2005 حوالي 27.2 مليار

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل مارس 18 بواسطة مجهول
  • كيف
  • يتم
  • تفعيل
  • خط
  • mtn
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...