0 تصويتات
بواسطة
حوار بين النسر والرجل المربوط الى جذع الشجرة للصف السادس الفصل الثاني؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . حوار بين النسر والرجل المربوط الى جذع الشجرة للصف السادس الفصل الثاني؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم حوار بين النسر والرجل المربوط الى جذع الشجرة للصف السادس الفصل الثاني؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

3 إجابة

0 تصويتات
بواسطة
مختارة بواسطة
 
أفضل إجابة
الرجل: يا نسر طيب، أرجوك ساعدني وأنقذ حياتي من هذا الجذع الذي يضغط على صدري ويرهق نفسي.

النسر: ما بالك يا رجل؟ كيف وصلت إلى هذه الحالة؟

الرجل: كنت أسير في هذه الحديقة الجميلة وأستمتع بالطبيعة، فسمعت صوتًا مزعجًا من فوق، فنظرت إلى أعلى ورأيت شجرة عملاقة تسقط عليّ. حاولت أن أهرب ولكن لم أستطع، فانحشرت تحت جذعها. لقد مضى على ذلك ثلاثة أيام وأنا في هذه المعاناة، دون طعام أو شراب أو مساعدة من أحد.

النسر: يا للأسف! إنها مصيبة كبيرة. ولكن لماذا تطلب المساعدة مني؟ ألا تدرك أنك من عدوان طائفتي؟ ألا تذكر كم مرة حاولت أن تصطادني وتأكل لحمي؟

الرجل: نعم، يا نسر. إنه حقٌ لك أن تلومني على ما فعلته بك وبأخواتك. لقد كان خطأً مني أن أظلمكم وأستغل ضعفكم. لكن اعلم يا نسر أن هذه هي طبيعة الحياة، فالضعفاء يُفتَرَسُون من قِبَلِ الأقوياء. وإذا كان بإمكانك مسامحتي على ما سبق، فأطلب منك بإخلاص ألا تدعني في هذه المحنة
بواسطة
ولا احلى من هيك موضوع❤️
بواسطة
الموضوع مابجيب عشرة
0 تصويتات
بواسطة
اكتب حوار بين النسر والرجل المربوط الى جذع الشجرة موضوع حوار بين النسر والرجل المربوط موضوع فيه حوار وسرد بين النسر والرجل المربوط بجذع الشجرة
الاجابة هي كالتالي

وقف النسر على شجرة في فناء بيت وقد شعر بالإعياء فتقيأ فوق رأس رجل مربوط بجذعها الرجل: ياويلتي ذهبت أموالي وشقاء عمري وأنت أيها النسر تتقيأ علي الآن لماذا؟ لماذا؟ النسر :لأنك بخيل شحيح اكتنزت اموالك وحرمت نفسك وأولادك منها. الرجل : لقد سرق اللصوص أموالي وربطوني هنا هل تستطيع مساعدتي أيها النسر الطيب ؟ حسنا ، سأساعدك ، ولكنك ستعدني ألا تحتفظ بكل أموالك وأن تنفق قسما منها على نفسك وأولادك . الرجل :حسنا ايها النسر سأفعل ماتريد وأتخلى عن هذه الصفة الذميمة ان شاء الله. فبادر النسر لفك قيود الرجل ، وأصبح الرجل ينفق من ماله على اهله
بواسطة
شكرآ جزيلآ لكم
بواسطة
رزان الحمود
0 تصويتات
بواسطة
موضوع عن النسر والرجل المربوط  بجذع الشجرة

في قديم الزمان، كان هناك رجل شرير يسرق من الناس ويقتلهم دون رحمة. ذات يوم، أثناء فراره من الجنود الذين كانوا يلاحقونه، وقع في فخ نصبه أحد الصيادين. وجد نفسه مربوطا بجذع شجرة في وسط الغابة، ولم يستطع التحرك أو الصراخ.

في اليوم التالي، مر نسر عظيم فوق الشجرة ورأى الرجل المربوط. شعر بالفضول وحلق حوله، ثم هبط على جذع الشجرة. قال للرجل: "من أنت ولماذا أنت مربوط بهذه الطريقة؟" فأجابه الرجل بكلام معسول، وقال إنه ضحية للظلم والاضطهاد، وأنه كان يساعد الفقراء والمحتاجين، وأن أعداءه حسدوه وخططوا له بالشر. وطلب من النسر أن يفك أسلاك الفخ التي تحيط به، ويحرره من عذابه.

فأصغى النسر إلى كلام الرجل، وشعر بالشفقة عليه. فقال له: "إن كان كلامك صادقا، فأنت تستحق المساعدة. سأفك أسلاك الفخ بمخالبي، لكن عليك أن تعدني بأمر واحد." فسأله الرجل: "وما هو هذا الأمر؟" فقال له النسر: "عليك أن تعتبرني صديقا لك، وألا تؤذيني أو تخونني أبدا." فوافق الرجل على شروط النسر، وحلف بالله أن يفي بها.

فبدأ النسر في فك أسلاك الفخ بمخالبه الحادة، وتحمل المؤلم من جروحه. وبعد مجهود كبير، تمكن من تحرير الرجل من قيوده. فشكره الرجل على نعمته، وقال له: "أنت صديق حقيقي، وأنا مدين لك بحياتي. سأظل مخلصا لك إلى يوم الممات." ثم احتضنه بشدة، وانطلق معه في طيران حول الغابة.

ولكن سرعان ما ندم النسر على ما فعله. فالرجل كان كاذبا وخائنا، ولم يكن يفكر إلا في نفسه. فبينما كان يطير مع النسر في سماء الغابة، رأى قصر الملك في المدينة. فشهد قلبه بالطمع، وقال في نفسه: "إذا استوليت على هذا القصر، سأصبح أغنى رجل في العالم. سأمتلك كل شيء، ولا أحتاج إلى أحد." ثم قال للنسر: "أيها الصديق العزيز، هذا هو قصر الملك. دعنا نذهب إلى هناك، فإن الملك سيرحب بنا كضيوف شرف. سأخبره عن مغامراتنا في الغابة، وسأثني على شجاعتك وإخلاصك. ربما يمنحك جائزة أو شرفا."

لم يتم إيجاد أسئلة ذات علاقة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...