0 تصويتات
بواسطة
رسالة الى معلمتي بالفرنسية بمناسبة عيد ميلاد؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . رسالة الى معلمتي بالفرنسية بمناسبة عيد ميلاد؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم رسالة الى معلمتي بالفرنسية بمناسبة عيد ميلاد؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

3 إجابة

0 تصويتات
بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة

رسالة الى معلمتي بالفرنسية بمناسبة عيد ميلاد

معلمتي الفاضلة .. في يومك هذا وانطلاقًا من دورك العظيم ورسالتك النبيلة التي تتشرفين بحملها بكل اقتدار واضعةً نصب عينيك أن الأمانة التي بين يديك شأنها عظيم وأجرها كبير ووسام نبيل، فأنت أهل التقدير والتكريم . كلنا ندين للمعلمة بالفضل ونكن لها من التقدير ما يليق بدورها الكبير، ومن هذا المنطلق فقد شملت بلادنا .. المعلمة بكثير من الرعاية والعناية وعملت بكل جهودها من أجل أن تكون بمكانة تليق بها ووفرت لها كل السبل والإمكانيات الكفيلة بنجاحها وتميزها.
 

Mon honorable professeur. En ce jour, et sur la base de votre grand rôle et de votre noble message que vous êtes honoré de porter en toute abondance, sachant que la confiance entre vos mains est grande et récompensée par un grand honneur et un grand honneur, vous êtes un peuple d'appréciation et d'honneur. Nous devons tous à l'enseignante le crédit et apprécions ce qui convient à son grand rôle, et de ce point de vue, notre pays a inclus .. l'enseignante avec beaucoup de soin et de soin et a travaillé avec tous ses efforts pour être dans une position digne d'elle et lui a fourni tous les moyens et capacités pour réussir et la distinguer.

0 تصويتات
بواسطة
Joyeux anniversaire  عيد ميلاد سعيد بالفرنسية
0 تصويتات
بواسطة
شكرا لك يا استاذ

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل نوفمبر 24، 2023 بواسطة مجهول
  • قصة
  • بياض
  • الثلج
  • كاملة
  • بالفرنسية
  • مطرجمة
  • الى
  • العربية
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...