0 تصويتات
بواسطة
رد على لا خلا ولا عدم؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . رد على لا خلا ولا عدم؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم رد على لا خلا ولا عدم؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة مجهول

رد على لا خلا ولا عدم؟

هي لهجه قبائل شهران ومعناها اى جعلنى ما اخلا من جمايلك ولا اعدم وجودك وتقال لمن قدم لك معروفا او اسدى اليك جميل ويكون الرد عليها العفو الفضل والشكر لله وحده او دمتم بخير ونعمه او جزانا الله واياكم كل خير وجنة رب العالمين
المعاملة بالمثل في علم النفس الاجتماعي مصطلح يشير إلى الرد على فعل إيجابي بفعل إيجابي آخر، كنوع من المكافأة. وكمفهوم اجتماعي، تعني المعاملة بالمثل أنه عند الاستجابة لأفعال تتسم بالمودة، يكون الناس عادة أكثر لطفًا وتعاونًا مما هو متوقع من النموذج القائم على المصلحة الذاتية؛ وعلى العكس عندما يتعرضون لأفعال عدائية، يكونون عادةً أكثر عدوانية، بل ووحشيةً أيضًا.

لم يتم إيجاد أسئلة ذات علاقة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...