0 تصويتات
في تصنيف مشروبات بواسطة
عُدل
مدة صلاحية عصير الشمندر و البرتقال في الثلاجه؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . مدة صلاحية عصير الشمندر و البرتقال في الثلاجه؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم مدة صلاحية عصير الشمندر و البرتقال في الثلاجه؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
طرق حفظ العصائر لمدة طويلة

حفظ العصير على هيئة مكعبات

• يتم عصر الفاكهة التي يرغب في حفظها لوقت لاحق وذلك عن طريق استخدام العصارة اليدوية أو عصارة الفواكه الكهربائية. هذا  ثم يسكب العصير في قوالب تحضير مكعبات الثلج ثم يتم ادخاله في مجمد الثلاجة. وتساعد هذه الطريقة على حفظ العصائر في الثلاجة لمدة ثلاثة أشهر ويمكن استخدامها خلال هذه المدة بسهولة كبيرة بإخراج المكعبات من الثلاجة وتركها تذوب على درجة حرارة الغرفة.
حفظ العصير بعد التسخين

• يتم عصر الفاكهة بالطريقة اليدوية او باستخدام العصارة الكهربائية ثم يسخن العصير على نار منخفضة مع الاستمرار في التحريك إلى أن يقل حجمه ويتبخر منه الماء. وبعد ذلك يتم اضافة السكر مع مواصلة التحريك حتى يذوب ويعتبر الهدف من إضافة السكر للعصير هو إطالة مدة حفظ العصير.

• هذا وعند ملاحظة أن العصير قد أصبح مركزا وقوامه قد أصبح أكثر كثافة وتحول لونه الى الاغمق يكون العصير جاهز لحفظه في الثلاجة لمدة أطول. وفي حالة الرغبة في تناوله في وقت لاحق يضاف اليه الماء البارد ويجرك جيدا ثم يتم شربه.
حفظ العصير في قارورة

• يتم عصر الفاكهة التي يرغب في حفظها ثم يتم سكبها في قارورة لها فتحة علوية ضيقة. هذا ثم يتم وضع القارورة في مجمد الثلاجة. وفي حالة الرغبة في استعمال العصير يتم اخراج القارورة من مجمد الثلاجة ثم توضع مقلوبة في إناء متوسط الحجم إلى أن يذوب العصير المتجمد بالتدريج. ويجب الأخذ في الاعتبار ضرورة اضافة إليه الماء البارد للتمكن من شربه.
حفظ العصير في الثلاجة

• هذا اما عن العصير الطازج الذي يحضر بالطريقة المعتادة فيجب عدم تركه في الثلاجة لأكثر من يوم واحد حتى لا يخسر من الفيتامينات التي يحتويها. ولكن يجب الحرص في كل الحالات على عدم الإكثار من تناول العصير إذ ان نصف كوب من عصير الفاكهة الطازج يساوي حصة من الفاكهة من حيث السعرات الحرارية

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...