بواسطة
عُدل بواسطة

في حالة لم تجد إجابة أو كانت الإجابة غير صحيحة

اترك تعليق لنا حتى نقوم باضافة الإجابة الصحيحة

عبر النقر على زر علق  أسفل السؤال

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
القصة الاولى

يروى بأنَّ ثعلب يقطن في أحد الغابات البعيدة أمضى عدة أيام بحثاً عن الطعام ولكن دون جدوى مما جعله يشعر بالجوع الشديد ويتمنى بأن يجد أي شيء يمكن تناوله، لم ييأس الثعلب واستمر بالبحث عن الطعام حتى وصل إلى طرف الغابة، حيث وجد هناك حقيبة مخبأة في أحد الفجوات في جذع شجرة.
شعر الثعلب بالسرور الكبير وقفز إلى داخل الفجوة كي يفتح الحقيبة ويبدأ بتناول الطعام الذي بداخلها، وبالفعل دون تفكير بدأ الثعلب بتناول اللحوم التي في الحقيبة والتي تعود لأحد الحطابين، استمر الثعلب بتناول الطعام حتى شبع وامتلأت معدته.
بعد أن أنهي الثعلب تناول الطعام بدأ يشعر بالعطش لذلك أراد أن يخرج من الشجرة ويقصد أحد الجداول القريبة لشرب الماء، ولكن تفاجئ الثعلب بأنَّه عالق داخل الشجرة بسبب ازدياد حجم بطنه بسبب كمية الطعام الكبيرة التي تناولها.

في النهاية جلس الثعلب داخل الشجرة وهو حزين ويأنب نفسه لأنَّه لم يفكر للحظة قبل أن يبدأ بتناول الطعام.
قصة تحكي عن مغامرات مفيدة للطفل , قصص مغامرات قصيرة جدا , قصص مغامرات مكتوبة , قصص مغامرات للاطفال قصيره جدا , مغامرات اطفال مفيدة , قصص مغامرات قصيرة للكبار , قصة مغامرة قصيرة , قصة مغامرة طفل في الغابة , قصص مغامرات خياليه ,

القصة الثانية
يحكى أنه في إحدى الغابات كان يعيش أرنب صغير يحب المغامرة واستكشاف المجهول، وكات على علاقة طيبة مع الديك والسلحفاة، وفي يوم بينما كان يتجول في الغابة رأى السلحفاة جالسة على الشاطئ النهري، فتوجه إليها مبتسمًا، وقال لها: يا صديقتي، لقد شاهدت اليوم شئ غريب لم أشاهد مثله قط، فسألته السلحفاة عن ماهيته، فأشار الأرنب إلى أحد الأشجار وأخبرها أنه أسفل تلك الشجرة يوجد نفق مظلم لا نهاية له ولكنني خفت وعدت لأنني كنت بمفردي، فسألها أن تأتي معه لاستكشاف ذلك النفق.

السلحفاة وافقت على الذهاب مع الأرنب، وبينما كانا متجهين إلى النفق مرا على الديك وعرضا عليه الموضوع فوافق، وعندما وصل ثلاثتهم إلى النفق كان الأرنب في المقدمة وخلفه الديك والسلحفاة، وساروا داخل سرداب طويل حتى أحسوا بالاضطراب والضيق، وفجأة سقطوا إلى الأسفل فوق بعضهم.
وعندما وقفوا اكتشفوا أنهم في عالم غريب وساحة مليئة بالعشب والخالية من الحيوانات والطيور والناس، فحلس ثلاثتهم تحت الأشجار، وقالت السلحفاة: يبدو أننا وصلنا إلى عالم مجهول لم يكتشفه أحد من قبل.
بواسطة
قصة رائعة ومذهلة

اسئلة متعلقة

0 إجابة
سُئل أبريل 28، 2017 بواسطة مجهول
0 إجابة
سُئل أبريل 21 بواسطة مجهول
0 إجابة
إخلاء مسئولية: جميع الاسئلة والاجابات والتعليقات المنشورة في موقع ساعدني مسئول عنها كاتب المحتوى فقط، وإدارة الموقع تحاول مراجعة كافة الاسئلة والاجابات والتعليقات للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، رغم ذلك فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره على الموقع.
مرحبًا بك في موقع ساعدني، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...