0 تصويتات
بواسطة مجهول
عُدل بواسطة مجهول
جمع قصص معبرة عن عالم المخدرات لغتي الخالدة؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . جمع قصص معبرة عن عالم المخدرات لغتي الخالدة؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم جمع قصص معبرة عن عالم المخدرات لغتي الخالدة؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة
القصة الأولى ” رب الاسرة والنهاية السجن”
 قصص من عالم المخدرات doc , قصص عن جرائم المخدرات , مذكرات يوميه عن مدمن مخدرات , قصه شاب مدمن مخدرات قصيره جدا , قصه مؤلمه عن المخدرات ,
فهذه القصة تقع في احدى المدن العربية والتى لن نذكر اسمها بالطبع، وهى قصة رجل ناجح في الثلاثين من عمره يحيا حياة سعيدة مع اسرته المكونة من زوجته واربعة اطفال صغار، ويعمل في مجال يتطلب منه السفر كثيراً من والى بلاد مختلفة، ومن هذه البلاد منطقة شرق اسيا بكل الدول التى تقع فيها.
يقضي رب هذه الاسرة ساعات طويلة في الطرق بين المطارت والدول ويصاب بالملل والارهاق، ويبدا يبحث عن طريقة لتسلية نفسه وهنا يبدأ في الاستماع لبعض اصدقاء السوء الذين يخبرونه عن هذه الحبوب التى تغيب العقل وتحسن المزاج.
يبدأ بي هذه الاسرة في تجربة بعض هذه الحبوب من باب الفضول _ كالعادة _ ثم يبدأ في شرائها واستعمالها للتغلب على الملل والصداع ثم لم يلبث وان اصبح مدمناً لهذه الحبوب ولم يكن من الصعب الحصول عليها، فهو كان يحصل عليها من الدول التى يسافر اليها طوال الوقت بسبب عمله، مما سهل الامر عليه.
وفي مرة من المرات كان يعلم انه لن يتمكن من السفر في وقت قريب، فقرر ان يأتى بمجموعة كبيرة من هذه الحبوب اثناء سفره لاستخدامه الشخصي حتى تدوم لفترة طويلة.
وفي اثناء عودته وتفتيشه في المطار تعثر قوات الامن على هذه الحبوب و يتم القبض عليه واحالته الى المحاكمة.
ولكن هذه الحادثة التعيسة سبباً في شفاء هذا الاب من هذا الادمان البشع الذى يسيطر عليه، وقد كانت البداية من رحلة القبض عليه حيث تم الحكم عليه بقضاء بعض الوقت في احد المصحات للشفاء والخضوع لبرنامج تاهيلي كامل لعلاج ادمان المخدرات لدى هذا الرجل.
وبالفعل استطاع الرجل ان يستعيد حياته مرة اخرى عند خروجه من السجن وان يبدأ من جديد مع اسرته الحبيبة
قصص مؤلمه من عالم المخدرات , قصص مؤلمه من عالم المخدرات ويكيبيديا , قصص المخدرات في السعوديه , قصص مؤلمة من عالم المخدرات طويله , جمع قصص معبرة عن عالم المخدرات لغتي الخالدة , قصة مدمن مخدرات تائب قصيره
القصة الثانية

كان هناك شاب في مقتبل العمر ويعيش في عائلة غنية في مدينة عربية تعد من احد اغنى المدن العربية، ولذلك كان هذا الشاب لديه مصروف جيب ممتاز وكبير حيث انه كان يحصل على كل ما يريد بسهول ووالده كان لا يرفض له طلب وكان يعطيه اي مبلغ يحتاجه ظنا منه ان ابنه يستخدم هذا المال لكي يستخدمه في تحسين مستواه التعليمي في الجامعة، وكان اسم هذا الشاب رامي، وقد كان رامي دائما يرجع الى البيت في ساعات متأخرة من الليل ولم يكن احد من اسرته يساله اين كنت او ماذا كنت تفعل لان كل شخص من افراد اسرته يهتم بصلحته فقط. وبعد فترة قصيرة من سهره خارج البيت تعرف رامي على اصدقاء سوء وكانوا هؤلاء يتعاطون المخدرات وكانوا يتناولونها امامه ثم شيئا فشيئا قرر رامي ان يجرب حيث ان رؤيته لاصدقائه وهم يضحكون ويستمتعون بالمخدارت شجعته على ان يجرب المخدرات.

بعد ذلك اصبح رامي مدمنا شرها للمخدارت ويمكنك ان تقول بان رامي قطع مسافة طويلة داخل عالم المخدرات ومن الصعب في هذه المرحلة ان يتم اعادته الى الى حياته الطبيعية، وفي يوم من الايام رجع رامي الى البيت في ساعة متاخرة من الليل وقد كان والده مستيقظا ينتظر ابنه وعندما دخل رامي البيت كانت حالته متدهورة جدا واثار تعاطي المخدرات واضحة جدا عليه وعندها انصطدم بما رآه الاب وعرف ان ابنه مدمن مخدرات وقد اصيب الاب من جراء ذلك بنوبة قلبية ونقل على اثرها الى المستشفى ولكن قالوا الاطباء لاحقا ان حالته تحسنت وقد شعر الابن بندم كبير بعد ان رآى والده ينقل الى المستشفى وحالته كانت تبدو سيئة جدا، ولكن شعور الندم لم ينفع رامي حيث اكتشف بعد عدة ايام انه اصيب بعدة امراض خطيرة منها السرطان وقالوا له الاطباء ان ايامه في الدنيا اصبحت محدودة.
بحث عن قصص معبرة عن عالم المخدرات موضوع ، قصص معبرة من عالم المخدرات ، قصص مؤلمة من عالم المخدرات المصدر السعودي , قصص مؤلمة من عالم المخدرات طويله , قصص مؤلمة من عالم المخدرات ,
أضرار المخدرات من حيث الإدمان :

- فقد واستنزاف طاقة بشرية خلقت لدور يمكن أن تؤديه مع إرشاد وتوجيهات إيمانية ونقلية، والمخدر يحيلها إلى مسار مخالف مدمر تمامًا، فتفقد وظيفتها على الحياة فتهلك بإهلاكها ذاتها بتعاطيها هذه السموم.
- تدمير موارد من حقوق الغير والدولة، باستنزافها في مضار يؤدي علاجها لثروات أخرى، فضلاً عن متطلبات دوائية تستورد بالغلاء ومتخصصين جراحيين لمحاولة إنقاذ الخطورة الكامنة لدى مرضى هذا النوع أو المتأثرين به بالشم السلبي.
بحث عن قصص مؤلمة من عالم المخدرات ، موضوع قصص مؤلمة من عالم المخدرات ، جمع قصص مؤلمة من عالم المخدرات قصير جدا ، جمع قصص معبرة عن عالم المخدرات لغتي الخالدة ، كتابة قصة مؤلمة من عالم المخدرات اسبابها ووسائل الوقاية والعلاج ، قصص طويلة مؤلمه من عالم المخدرات ، قصص مؤلمة في عالم المخدرات قصير ، قصص مؤلمة عن عالم المخدرات مختصرة ، جمع قصص معبرة عن عالم المخدرات قصيرة جدا
ما نسعى له هو توعيتكم حول هذه  القصص الآفة التي تنهش في مجتمعاتنا، والتي يجب أن تتظافر الجهود من أجل الحد منها والعمل على القضاء عليها وحماية أنفسنا وأبنائنا من الوقوع ضحايا لمروجي هذه المخدرات الذين لا يراعون الله في أبناء شعبهم.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
0 إجابة
سُئل أغسطس 14، 2021 بواسطة مجـهول
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل أغسطس 19، 2021 بواسطة مجـهول
0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...