بواسطة
عُدل بواسطة

في حالة لم تجد إجابة أو كانت الإجابة غير صحيحة

اترك تعليق لنا حتى نقوم باضافة الإجابة الصحيحة

عبر النقر على زر علق  أسفل السؤال

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
موضوع الاضرار الاجتماعية المترتبة على الاستخدام السلبي للتقنية قصير

ما هى الاضرار الاجتماعية المترتبة على الاستخدام السلبي للتقنية ؟

منذ القرن الثامن عشر ومع اختراع اول سيارة تدور بالبخار للمهندس كونيوت الفرنسي، والذى اخترعها لكي يسهل على الجيش الفرنسي عملية جر المتاع والعدة.

و الان وبعد قرون نحن لدينا سيارات تعمل بالطاقة الشمسية والكهرباء فالتكنولوجيا اصبح لها عظيم الاثر في حياتنا، وكلما زاد هذا الاثر كلما اصبحت التقنية ضرورة اكثر من قبل، حتى وصلنا الى الحال الذى اصبحنا نعجز فيه عن التخلى عنها.
وكما يوجد لكل تأثير ايجابيات فبالتأكيد له سلبيات، ولعل اقسي هذه السلببات هى ما نراها اليوم في حياتنا الاجتماعية، وسنذكر من اهمها:

الادمان التقنى:
لعل اكثر الاضرار الاجتماعية التى نشهدها اليوم هى الادمان على التكنولوجيا بين ابنائنا في كل مكان، فقد اصبح من العسير ان يمر يوماً واحداً على شخص دون ان يتفقد حساباته على مواقع التواصل الاجتماعى او يقضى ساعات في لعبة فيديو ما.
فالعالم بالنسبة لهؤلاء اصبح افتراضياً بالكامل، كل صداقاتهم وعلاقاتهم افتراضية تماماً، فهم مفتقدين لكل اشكال التواصل البشرى الحقيقي.
 الاضرار الاجتماعية المترتبة على الاستخدام السلبي للتقنية ووسائل التواصل الاجتماعي مختصر

اسئلة متعلقة

0 إجابة
0 إجابة
إخلاء مسئولية: جميع الاسئلة والاجابات والتعليقات المنشورة في موقع ساعدني مسئول عنها كاتب المحتوى فقط، وإدارة الموقع تحاول مراجعة كافة الاسئلة والاجابات والتعليقات للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، رغم ذلك فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره على الموقع.
...