0 تصويتات
بواسطة مجهول
رسالة دعوة صديق بالانجليزي؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . رسالة دعوة صديق بالانجليزي؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم رسالة دعوة صديق بالانجليزي؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
رسالة دعوة صديق بالانجليزي الاجابه هي

Hello Hashem,
How are you? Hope all’s well in your world!

I would like to tell you that I have a party next week on Tuesday September 23,and I would like to invite you. I am sure you will have a great Time if you join us in the party. As you know due to my new job, i moved to a new address which is Al-Sultan St., Tla’ Al- Ali, Amman. I know that from your home to here you have to pass through Motorway. So you have to be careful because the Motorway is really busy on Tuesdays and you may get delayed. I would like to recommend that you start your journey one hour earlier .You don’t need to worry about a parking place because I am going to hire my neighbor’s parking place. make sure that you bring your family to enjoy the party and spend a great time together.

Best Wishes
Talal

ترجمة الرسالة :
مرحبا هاشم،
كيف حالكم؟ أتمنى أن يكون كل شيء على ما يرام!
أود أن أخبرك أن لدي حفلة الأسبوع المقبل يوم الثلاثاء 23 سبتمبر، وأود دعوتك، وأنا متأكد من أنك ستقضي وقتًا رائعًا إذا انضممت إلينا في الحفلة. كما تعلم بسبب وظيفتي الجديدة، انتقلت إلى عنوان جديد وهو شارع السلطان، تلاع العلي، عمان. أعلم أنه من منزلك إلى هنا يجب أن تمر عبر الطريق السريع، لذلك عليك توخي الحذر لأن الطريق السريع مزدحم حقًا أيام الثلاثاء وقد تتأخر، أود أن أوصيك بأن تبدأ رحلتك قبل ساعة واحدة. لا داعي للقلق بشأن مكان وقوف السيارات لأنني سأستأجر مكان وقوف جاري. تأكد من إحضار عائلتك للاستمتاع بالحفل وقضاء وقت ممتع معًا.
أطيب الأمنيات،
طلال

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...