0 تصويتات
بواسطة مجهول
دلالة مقولة سورية تأكل مما تزرع وتلبس مما تصنع؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . دلالة مقولة سورية تأكل مما تزرع وتلبس مما تصنع؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم دلالة مقولة سورية تأكل مما تزرع وتلبس مما تصنع؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
لعن الله أمة تأكل مما لا تزرع وتلبس مما لا تصنع)وينسبون هذه المقولة إلى الرسول
هذه العبارة ليست حديثاً نبوياً، وإنما تنسب لأحد الكتاب المعاصرين، وفيها مبالغة غير مستقيمة إذ لا يصح نفي الخيرية المطلقة عن الأمة المسلمة إن اتصفت بذلك الوصف، وقد كان الداعية المصلح الشيخ حسن البنا رحمه الله تعالى يحض الناس على الاقتصار على شراء المنتجات الإسلامية والاستغناء بها عن شراء منتجات ومصنوعات الكفار..

ولا شك أن الأمة لن تستقل بنفسها وتملك قرارها إذا كانت محتاجة للكفار في كل شيء من طعامها ولباسها، بل سيظل التهديد بالحصار الاقتصادي واقعاً عليها دائماً وتظل خاضعة لما يملى عليها من طرف المستعمر.
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...