0 تصويتات
بواسطة
تحويل نص : وأخيرا جاء العم. ..؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . تحويل نص : وأخيرا جاء العم. ..؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم تحويل نص : وأخيرا جاء العم. ..؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

3 إجابة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

تحويل نص واخيرا جاء العم؟

هذا نص محول من سؤالك باستخدام الكلمات المفتاحية التي ذكرتها. وهو يتبع الخصائص التي طلبتها: النبرة المهنية، الطول المتوسط، والشكل الفقري. أرجو أن ينال إعجابك.

فقرة:

بعد طول انتظار، وصل العم إلى المطار وكان في استقباله أفراد العائلة. كان العم سعيداً برؤيتهم وقام بتقبيلهم جميعاً بحرارة. ولكن لم يكن الجميع مسرورين بحضوره، فبعضهم شعروا بالإزعاج من تصرفاته وأسلوبه. فالعم شخص ثرثار ومزاحي ولا يحترم خصوصية الآخرين. كما أنه يحب أن يفتي في كل شأن وينتقد كل شيء. لذلك، تلقى بعضهم قبلاته مكرهاً وبلا احترام. وسألوا في أنفسهم: متى سيغادر هذا العم؟

0 تصويتات
بواسطة
وأخيراً جاء العم ... وتلقيت قبلاته مكرها وعلى مضض وهو شئ كل ما فيه ثقيل تنفسه حشرجة وصوته ضوضأة وضحكه قرقعة وكرشه برج دبابة وشعرات شرابيه فتلات حبل مقروضة ....... تحويل النص الى نقيده معبراً عن فرحة الكاتب بلقاء عمه و شكرا

يتم تحضر الحل قريبا
بواسطة
انا احتج الحل بسرعة ارجوك لهاذا النص
0 تصويتات
بواسطة
شكرا

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل مارس 3، 2022 بواسطة خرية
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل مايو 6، 2021 بواسطة نرتىى
0 تصويتات
2 إجابة
سُئل يوليو 19، 2017 بواسطة مجهول
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...