0 تصويتات
بواسطة
تعبير صفحة 68 العربي الصف السابع؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . تعبير صفحة 68 العربي الصف السابع؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم تعبير صفحة 68 العربي الصف السابع؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة
موضوع تعبير عن المؤسسات الاجتماعية للصف السابع:
((للمؤسسات الاجتماعية دور كبير وهام جدا للشعوب، ومن بين تلك المؤسسات التي لها دور كبير في بناء الوطن، وأيضًا لها دور في رفعته، هي مؤسسة الملك حسين، والتي تعد واحدة من ضمن المؤسسات الأردنية الشهيرة، والتي يفخر بها الشعب الأردني.

تأسست هذه المؤسسة الشهيرة في عام ألف وتسعمائة، وخمسة وثمانون ومن أهم برامج هذه المؤسسة المختلفة والمتعددة، أنها تشرف على العديد من البرامج، وأيضًا المشاريع.

وتوصلت المؤسسة إلى العديد من الإنجازات المختلفة والمتعددة، وذلك بفضل البرامج المختلفة، والمتكاملة ومن أهم تلك المشاريع مدرسة اليوبيل، والتي أعلنت عنها وعن فكرتها في عام ألف وتسعمائة وسبعة وسبعون، وذلك من أجل العمل على تقديم البرامج للطلبة، الذين لديهم القدرات المتميزة، وذلك من أجل التنمية الشاملة لهذه القدرات، وذلك من خلال الهيئات التي تقوم على التدريب والتي هي مؤهلة ومدربة بعناية.

ومن ضمن أيضًا إنجازات المؤسسة الهامة، هي مشروع المرأة، والذي هو من المشاريع الهامة جدا بالنسبة للمرأة، حيث يقوم على مساعدة السيدات الذين يعانون من الدخل المتدني.

ولا يمكن أن ننسى ذكر القرى التي قامت بإنشائها المؤسسة للأطفال والتي هدفت إلى توفير الحياة الطبيعية والمعيشة المناسبة للطفل اليتيم، والتي تم إنشائها في عام ألف وتسعمائة وستة وثمانون ميلاديا، والتي توفر الأمهات البديلة للأيتام وتم افتتاح بعض الفروع الأخرى لهذا المشروع العظيم في العديد من البلدان الأخرى، والتي من بينها عمان، وأيضًا العقبة.

ونطمح أن يكون هناك العديد من الفروع لهذه المؤسسة العظيمة في جميع أنحاء العالم)).
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...