0 تصويتات
بواسطة مجهول
تعبير كتابي وصف مدرسة؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . تعبير كتابي وصف مدرسة؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم تعبير كتابي وصف مدرسة؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
تعبير كتابي وصف مدرسة الاجابه هي

مدرستي جميلة تعج بالتلاميذ.
الموقع الجغرافي
تقع مدرسة أبو بكر الصديق الابتدائية المشتركة في الحضر بعنوان: شارع ابن الفارض / مقبل الجديد بني سويف.
يجاورها من أحد الجهات مدرسة السلام الإعدادية المشتركة والمستشفى الجامعي ومن الجهة الأخرى إستاد التربية والتعليم الرياضي.
المدرسة بمكان آمن وهناك مخرجان للمدرسة (باب الإدارة وباب التلاميذ) حفاظاً على أرواح المتعلمين.
تقع مرستي في مكان امن اصنع فيها ذكرياتي

مدرستي هي متوسطة تقع في شلف بالضبط في حي بن سونة تسمى متوسطة بلحمري الحاج يقع وهي جميلة جدا تسير وفق نظام يحترمه جميعالمعلمين و التلاميذ لها مدخلان الباب المامي للتلاميذ و الباب الخلفي للمعلمين ساحتها شاسعة مملوؤة بالاشجار اقسامها واسعة لها باب امامي وخلفي....

 

وصف مدرسة

لما يتم تسجيل الطّالب في المدرسة ومع بداية العام الدراسي تفتح المدرسة أبوابها لكافة الطلاب القدامى منهم والجد، فمع بداية دخول بوابة المدرسة سيتأمل الطّالب مبنى المدرسة الذي يتكون من الساحة، والمبنى الرئيسي لها، وأول ما سيستقبله المعلمين والمشرفين، ليتم توجيه الطالب إلى الغرف الصفية أو القاعات الدراسية، فعند ذلك سيختار الطّالب مقعده الدراسي الذي سيرافقه طوال العام الدراسي، ويبدأ بالتعرف على زملائه الطلاب وتكوين الصداقات مع بعضهم. يوجد في المدرسة معلمون يعطون الحص الدراسيّة للطلبة، فهناك الكثير من المعلمين المتخصين في العلوم المختلفة، كالرياضيات، والعلوم، واللغة، والثقافة، والدين، والرياضة وغيرها، فالمدرسة تقدم أنواعاً مختلفة من المعرفة والمعلومات، وفي القاعة الدراسية ستنشأ بين الطّالب والمعلم ثقافة الحوار، حيث سيتعلم الطّالب لغة الحوار أي سينصت أثناء الدرس، ويحاور ويناقش عندما يكون هناك حوار، فالاستماع إلى المعلم هو الخطوة الأولى لتلقي المعلومة وفهم الدرس. تكمن أهمية المدرسة أيضاً في تربية الطالب فهي المكان الثاني الذي يقضي فيها الطّالب نهار يومه، فدور المعلم مهمّ فهو قدوة الطّالب، والذي يعلّم كيف يزرع فيه معنى حب الدراسة وحب المعلم، وتربيته على الأخلاق الحميدة، والقيم النبيلة في نفسه، وتربيته على النظافة وكيفية المحافظة على نظافة مدرسته، وغرفته الصفية، ومقعده، ونظافته الشخصية.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
2 إجابة
سُئل أبريل 27، 2019 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...