0 تصويتات
بواسطة مجهول
دليل مستشفيات تامين غلوب مد؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . دليل مستشفيات تامين غلوب مد؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم دليل مستشفيات تامين غلوب مد؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

2 إجابة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

دليل مستشفيات تامين غلوب مد

للاسف لا توجد معلومات دقيقة عن دليل مستشفيات تامين غلوب مد حتي الان ولكن يمكنك مساعدتك في تقديم معلومات التواصل مع مستشفيات تامين غلوب مد ومعرفة المعلومات التي تحتاج اليها.

يرجى الاتصال على الرقم  +٩٢٠٠٢٠٢٥٢

البريد الإلكتروني: [email protected]

دليل مستشفيات تامين غلوب مد

نبذة عن مستشفيات تامين غلوب مد

لأكثر من ٨ سنوات، إلتزمت غلوب مد بناء شبكة موثوق بها من مقدمي الخدمات الصحية  وبالتالي  يمكننا بالفعل خلق الصلة  بين زبائننا  والجهة المعنية بالعناية الصحية. وبفضل الطرق الإدارية المبسطة  والتقنيات المستخدمة على الإنترنت والأسعار التنافسية والمعلومات المفصلة المتوفرة دائماً عند الحاجة ، نجحنا في بناء واحدة من أقوى الشبكات العالمية.

غلوب مد تتعاقد مع مقدمي الخدمات الصحية

في محيط الرعاية الصحية الذي يزداد تعقيداً، غلوب مد السعودية تتشارك المهمة نفسها مع الأطباء، المستشفيات، المختبرات و كذلك الأخصائيين في مجال الرعاية الصحية وغيرها من المرافق. فنحن نسعى جميعاً من أجل تأمين صحة وسلامة  المرضى المؤمنين لدى زبائننا(شركات التأمين).

بواسطة
كم قيمه بطاقه التامين وكم تخصم في مستشفى علي العلي في الرياض العزيزيه
بواسطة
مستشفيات نجران اللي يشملها غلوب مد اش هي
0 تصويتات
بواسطة
برجاء أرسال المستشفيات والمستوصفات التي نتعامل معه
رقم التنأمين 0333
ياسر الزكراوي
0551535607
أيميل / [email protected]
بواسطة
اريد اسماء المشافي التي تشمل تامين كلوب مد بالدمام
بواسطة
العيادات الي في الدمام

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل مايو 10، 2019 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...