0 تصويتات
بواسطة
فرض انشاء 7 محور حكايات و اساطير الثلاثي الثاني؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . فرض انشاء 7 محور حكايات و اساطير الثلاثي الثاني؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم فرض انشاء 7 محور حكايات و اساطير الثلاثي الثاني؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

2 إجابة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

في إحدى الليالي الباردة، كنت أجلس في غرفتي وأقرأ كتابا عن حكايات وأساطير الشعوب القديمة. كان الكتاب مثيرا للاهتمام ومليئا بالمغامرات والخيال. فجأة، سمعت صوتا غريبا يخرج من الكتاب.

 نظرت إلى الصفحة التي كنت أقرأها، فإذا بها تتحول إلى بوابة مضيئة. شعرت بفضول شديد، فقررت أن أدخل إلى تلك البوابة لأرى ما وراءها.

لم أصدق عيني حين وجدت نفسي في عالم آخر، مختلف تماما عن عالمي. كان هناك جبال عالية وغابات كثيفة وبحيرات صافية. كان الهواء نقيا والطبيعة خلابة. 

لكن ما أثار انتباهي أكثر هو أن هذا العالم مليء بالمخلوقات الأسطورية، مثل التنانين والعفاريت والجن والسحرة والملائكة. كانوا يعيشون في سلام ووئام مع بعضهم البعض، وكان لكل منهم قصة خاصة به.

أحببت هذا العالم كثيرا، فقررت أن أستكشفه أكثر. تجولت في شوارعه وساحاته، وتحدثت مع سكانه، وسمعت منهم حكايات رائعة عن تاريخهم وثقافتهم وأسطورتهم. كان كل شيء جديدا ومدهشا بالنسبة لي. شعرت بأنني في حلم جميل، لا أريد أن أستيقظ منه.

لكن بعد مدة، بدأت أشعر بالحنين إلى عالمي الحقيقي. فكرت في عائلتي وأصدقائي وحياتي الطبيعية. تذكرت أن هذا العالم ليس لي، وأنني لست منه. فقررت أن أعود إلى غرفتي، قبل أن تغلق البوابة نهائيا. 

ودعت المخلوقات الأسطورية بحزن، وشكرتهم على حسن ضيافتهم وصداقتهم. ثم دخلت إلى البوابة مجددا، ووجدت نفسي في غرفتي، كأن شيئا لم يحدث.

أغلقت الكتاب بسرعة، ووضعته في رف المكتبة. ثم اضطجعت على سريري، وبدأت أفكر في ما رأيته وسمعته في ذلك العالم الخيالي. شعرت بسعادة غامرة، لأنني عشت تجربة فريدة من نوعها. لكن شعرت أيضا بارتياح، لأنني عدت إلى عالمي الحقيقي. فلا شيء يضاهي جمال الواقع.

0 تصويتات
بواسطة
اين الموضوع الانشائي ؟؟؟!!!
بواسطة
اين المضوع الانشائي؟؟

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل مايو 24، 2022 بواسطة أمينة
  • فرض
  • تأليفي
  • السنة
  • 7
  • محور
  • الأطفال
  • في
  • العالم
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل ديسمبر 17، 2018 بواسطة مجهول
0 تصويتات
3 إجابة
سُئل يونيو 13، 2017 بواسطة مجهول
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...