0 تصويتات
بواسطة مجهول
حوار بين شخصين عن التلفاز ايجابياته وسلبياته؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . حوار بين شخصين عن التلفاز ايجابياته وسلبياته؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم حوار بين شخصين عن التلفاز ايجابياته وسلبياته؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
حوار بين شخصين عن التلفاز ايجابياته وسلبياته الاجابه هي


المعلم : وما هي أهمية التلفاز؟  الطالب : أن التلفاز له أهمية كبيرة فأصبح لا يمكن الأستغناء عنه اليوم في أي منزل وذلك لأنه أحدي وسائل الترفية الهامة للكبار والصغار كما أنه مصدر هام للأخبار والدعاية والأعلان والرياضة والاستماع إلى الموسيقى بالإضافة إلى تناقل الأخبار والطقس.
ايجابيات التلفاز  المعلم : ما هي يا بني ايجابيات التلفاز؟  الطالب : على الرغم من سيطرة الأنترنت على كافة استخداماتنا إلا أن التلفاز يظل وسيلة هامة واساسية وذاك لأن له العديد من الإيجابيات كالأتي
 : العملية التعليمية : يساعد التلفاز بشكل كبير في خدمة العملية التعليمية وذلك لأنه يحتوي علي العديد من القنوات التعليمية الهامة التي تقوم بمزج المحتوى التعليمي والترفيهي.  وسيلة ترفيهية للأطفال : يضم التلفاز العديد من قنوات الكارتون والتي تساعد على تسلية الطفل وبذلك يبقى الطفل هادئا ومشغولا مما يساعد الأب والأب على تنفيذ كافة أعمالهم.  يستطيع الفرد أن يتوصل إلى كافة الاخبار التي تحدث حول العالم في العالم.  وسيلة ترفيهية للكبار : فهو يحتوي على العديد من القنوات التي تقوم بتقديم الأفلام والمسلسلات ويعد أيضا من وسائل الترفية رخيصة الثمن.  تساعد في تثقيف الإنسان وتزويده بالمعلومات من مختلف الثقافات حول العالم.  يساعد التلفاز على تعليم العديد من المهارات والقدرات مثل الطهي فيوجد العديد من البرامج الخاصة بالطهي، وهناك برامج في الأمور المالية و الأستثمار والتي تساعد على تعلم العديد من الأمور المالية.
سلبيات التلفاز  المعلم :
 ما هي سلبيات التلفاز؟  الطالب على الرغم من الإيجابيات العديدة التلفاز إلا أن لهم العديد من السلبيات أيضا ومن بين السلبيات التي يتسبب فيها التلفاز ما يلي  قد يسبب زيادة استخدام ومشاهدة التلفاز الى الإصابة بالأمراض منها السمنة والاضطرابات في النوم والإجهاد وانخفاض القدرة على التركيز.  قد يساعد التلفاز على تشويش الواقع وتزييف الحقائق، وقد يقوم الأطفال بتجربة بعض الأعمال والتي تكون عواقبها ضارة للغاية.  قد تتسبب المحتوى التي يتم عرضها على التلفاز والتي تحتوي على مشاهد العنف والمشاهد الجنسية وغيرها من الأمور الغير أخلاقية التي تؤثر على عقول الأطفال خاصة.  يتسبب التلفاز في إهدار الوقت في غير محله وضياعه في مشاهدة البرامج التافهة والغير مفيدة.  تقوم البرامج في التلفاز بعرض الأمور السطحية فقط وتتجنب التعمق في الأمور مما يساهم في خلق جيل جديد يفكر بطريقة سطحية وغير موضوعية.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...