0 تصويتات
بواسطة مجهول
مقابلة بين شخصين عن التقنية؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . مقابلة بين شخصين عن التقنية؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم مقابلة بين شخصين عن التقنية؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة

حوار مقابلة بين شخصين عن التقنية

حوار بين معلم وطالب

  • المعلم: ما هي التقنية؟
  • الطالب: هي حالة من تطبيق المهارات والمعرفة من أجل إنتاج السلع والخدمات التي يحتاجها الإنسان في الحياة اليومية العامة..
  • المعلم: ما هي مجالات استخدام التقنية في الحياة اليومية؟
  • الطالب: إن التقنية تدخل في كافة مجالات الحياة اليومية في عصرنا الحالي فهي ضرورة ملحة ومن أبرز المجالات التي تستخدم فيها التقنية بشكل أساسي المجالات الطبية والصحية، التطبيقات الأمنية ، والتسوق الإلكتروني ، بالإضافة إلى العمل عن بعد والدراسة عن بُعد وغيرها من الاستخدامات التي تتطور بتطور العصر.
  • المعلم: هل يُمكنك أن تحدثني عن كيفية استخدام التقنية في العملية  التعليمية عن بُعد؟
  • الطالب: بالتأكيد فإن التقنية تُسهم بشكل كبير في تسهيل العملية التعليمية عن بُعد من خلال استخدام المعلم لأدواتها كالأجهزة اللوحية أو الكاميرا الرقمية وغيرها في شرح الدروس، فاستخدام التقنيات الجديدة مثل تقنيات الفيديو وغيرها في عملية التعلم تسهم في تبسيط المعلومات للمتعلمين، وتجعل التعليم أسهل على المعلم من خلال توفير وقته، ومساعدته في زيادة إنتاجيته، ومنحه مدة زمنية أطول للتركيز على المتعلم، كما تُسهم في صُنع عملية تعليمية ناجحة وأكثر تطورًا عن طريق منح الطالب فرصة لإضافة أسئلة والحصول على أجوبة في ذات الوقت.
  • المعلم: هل تساهم التقنية في توفير فرص العمل؟
  • الطالب: نعم وبشكل كبير جدًا فالآن العالم يتجه إلى العمل عن بُعد بشكلٍ كبير فأي فرد يمتلك مهارة معينة ويملك أدوات تقنية مثل الحاسب الآلي وخط انترنت سريع النفاذ بإمكانه أن يعرض مهارته على المهتمين في أي بلد أخرى والحصول على عمل من منزله ويتلقى الأجر دون الحاجة إلى بذل الكثير من الجهد العضلي في الوصول إلى العمل.
  • المعلم: كيف يمكن استخدام التقنية للحفاظ على البيئة؟
  • الطالب: لقد أدى التطور التقني إلى اختراع أجهزة يُمكن من خلالها بناء مجتمعات نظيفة خالية من التلوث، من خلال الاعتماد على تكنولوجيا تساعد على معالجة التلوث، وتحويل المخلفات والملوثات إلى أغراض صديقة للبيئة ، لذا فأن التقنية لها دور كبير في الحفاظ على البيئة، واستغلال الموارد الاستغلال الأمثل .

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أكتوبر 21، 2023 في تصنيف خدمات بواسطة عمر
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل مارس 22، 2022 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل فبراير 28، 2022 بواسطة عبدالرحمن
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...