0 تصويتات
بواسطة مجهول
عبارات شكر وتقدير للاداريات؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . عبارات شكر وتقدير للاداريات؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم عبارات شكر وتقدير للاداريات؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
عبارات شكر وتقدير للاداريات الاجابه هي


يكفينا فخراً.. يكفينا اعتزازا.. أن نكتب لكم.. ولأجل أعينكم.. ابتسامة رضا.. وكلمة شكر.. تغني عن نزف الكثير من بين أيديكم..
لكم أسعدني و زادني تشريفاً بعثرة حروفي بينكم.. أتمنى أن نكون بروعة ما توقعه الجميع.. وبتواجدكم وتعاونكم يرتقي قلم الجميع.. لكم مني أجمل تحية وأجمل وردة تعانق قلوبكم.. وتنثر لكم عطرها عبر كلمات الشكر هذه ..
ربما تتوه الكلمات وتتبعثر وهي تحاول أن تقدم كلمات الشكر ,, للأرواح التي تمضي خلال الأيام والتي تتصف بالعطاء بلا حدود,,
إلى من تميزوا بأخــلاقــهم وسلوكــهم وحسن تعـــاملهم مع الجميع ,, أنتم ينبووع من العـطـــاء فلم تبخلوا يوما على أحــد بجهــدكم ووقتكم ,, ومــازال عطــائــكم متـــواصل مع الكـــل,, مهمـــــآ تكلمت ومهما كتبت فلـــن أوفيكم حقكم,, فشكرا من اعمـــــاق قلبــــــــي على كل ما قدمــتموه من جهــــــــود رائعه وخدمــــات

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
0 إجابة
سُئل أغسطس 14، 2021 بواسطة مجـهول
0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
0 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...