0 تصويتات
بواسطة مجهول
كلمة قائدة المدرسة للخريجات؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . كلمة قائدة المدرسة للخريجات؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم كلمة قائدة المدرسة للخريجات؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة مجهول

كلمة قائدة المدرسة لخريجات ثالث ثانو

بسم الله الرحمن الرحيم

سعادتي لا توصف وأنا أقف أمامكم في هذا الحفل الكريم، الذي نتوج فيه جهدنا وتعبنا على مدار العام في تكريم بناتي الطالبات اللواتي كانن على قدر كبير من المسئولية وجاء تتويجهن في مقدمة  زميلاتهن الطالبات ليؤكد لنا جميعاً مدى التعب والجهد الذي بذل منهن،،

انتهز هذه الفرصة للتعبير لكن بناتي الطالبات عن مدى اعتزازي وسعادتي وحبي بتخرجكن واسأل الله عز وجل أن يزيدكن تقى وهدى وعفاف وغنى، وأن يفعنا وإياكن بما علمنا ويجعلنا من الأتقياء الأنقياء.

كما ادعو جميع الطالبات من أجل الحرص على تلقي العلم النافع لنا ولديننا ولمجتمعاتنا والحرص على إستكمال مسيرة العلم وعدم التوقف عند مرحلة معينة، فجميعكن أهلاً للنجاح والتفوق، فرسالة العلم السامية نحملها جميعاً على كاهلنا وكلنا مطالبون بالحفاظ عليها ووصولها لأبعد حد ممكن.

ابنتي الخريجة هذه فرصة ثمينة لكي نؤكد من خلالها على الدور الكبير الذي لعبته المعلمات وهو ما كافأتموهن عليه بنجاحكن هذا، فلولا عدم إدخارهن للجهد والعرق والعلم لما كانت هذه النتائج الملوسة امامنا اليوم من هذا الكم من الطالبات الخريجات.

وفي النهاية الفتاة نصف المجتمع وجميعنا يقع على عاتقنا الكثير من أجل الإرتقاء بمجتمعاتنا والنهوض بها ووضعها في المكانة التي تليق بها، أكرر تهنئتي لكل الطالبات الخريجات وأتمنى لهن دوام التفوق والنجاح وأشكر كافة أعضاء الهيئة التدريسية من إدارة ومعلمين وكل من كان له بصمة في هذا النجاح.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

لم يتم إيجاد أسئلة ذات علاقة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...