0 تصويتات
بواسطة مجهول
قائمة مستشفيات تأمين الدرع العربي؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . قائمة مستشفيات تأمين الدرع العربي؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم قائمة مستشفيات تأمين الدرع العربي؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة مجهول

قائمة مستشفيات تأمين الدرع العربي؟

المحمدية شمال الرياض
الرياض حي النسيم

هذا رقم الهاتف يمكنك الاتصال ومعرفة أقرب مستشفي لك تابعة لهم
9200 0 9369
 

ما هى شركة الدرع العربى للتأمين ؟ 

شركة الدرع العربي للتأمين التعاوني هي شركة مساهمة سعودية , تأسست في التاسع عشر من مايو عام 2007 , برأس مال مئتان مليون ريال سعودي , تقديم الشركة نطاق واسع من منتجات التأمين الذي يشمل التأمين على الحريق والممتلكات ، التأمين الهندسي، تأمين الحوادث، تأمين المسؤولية ، تأمين السيارات ، تأمين البحري ، تأمين الطيران ، إضافة إلى التأمين الصحي وتأمين الطاقة  .

ما هى المستشفي ؟ 

هو المكان الذى يتم فيه الكشف وفحص المريض وتشخيص المرض ثم يتلق فيه المريض العلاج , وحسب حالة المريض ونوع المرض يتم تحديد مدى حاجة المريض للعلاج , فإما أن حالته بسيطة فيعود إلى حيث أتى ليستكمل علاجه بالمنزل حسب تعليمات الطبيب وإما اتيتم لاحالته بالقسم الداخلى بالمستشفى بوحدة التمريض لكى ينال الرعاية الصحية اللازمة ويتم إجاء مايلزمه من تحاليل وفحوصات وأشعة وعمليلت ... إلى غير ذلك حتى يتماثل للشفاء .

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...