0 تصويتات
بواسطة
انتهاء الإقامة والاستعلام عن صلاحية الاقامة والتجديد 2019؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . انتهاء الإقامة والاستعلام عن صلاحية الاقامة والتجديد 2019؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم انتهاء الإقامة والاستعلام عن صلاحية الاقامة والتجديد 2019؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

أطلقت المملكة العربية السعودية نظام إلكتروني جديد يحمل اسم ابشر للجوازات والذي يساعد المغترب والوافد في معرفة والاستعلام عن انتهاء الإقامة أو صلاحية الاقامة بالإضافة الى الاستعلام عن مدة الاقامة وانتهائها وموعد تجديد الاقامة.

انتهاء الإقامة

تقوم المملكة العربية السعودية بترحيل المغترب او الوافد العامل في حالة انتهاء الاقامة مما يجعل على كل مغترب او وافد معرفة كيفية الاستعلام عن صلاحية الإقامة وفي حالة انتهاء الإقامة يسعى في تجديد الاقامة.

الاستعلام عن صلاحية الاقامة يكون عن طريق رقم جواز السفر أو استخدام رقم الاقامة ويكون هذا عبر موقع أو خدمة ابشر للجوازات.

الاستعلام عن صلاحية الاقامة

للاستعلام عن صلاحية الاقامة يجب عليك زيارة موقع ابشر للجوازات التابع للمملكة العربية السعودية وكتابة كافة البيانات والمعلومات المطلوبة منك 

الاستعلام عن صلاحية الإقامة برقم الاقامة

عليك اتباع الخطوات التالية من اجل الاستعلام عن انتهاء الإقامة والتجديد عبر نظام أبشر الجوازات

  • زيارة موقع ابشر للجوازات السعودي

  • النقر على الاستعلامات الالكترونية

  • النقر علي ابشر للجوازات

  • النقر على الاستعلام عن صلاحية الإقامة برقم الاقامة

  • ثم عليك كتابة رقم الاقامة سواء للعامل او الموظف او الوافد

  • ثم كتابة الرقم أو الرمز الذي سوف يظهر لك في مربع التحقق

انتهاء الإقامة والاستعلام عن صلاحية الاقامة والتجديد 2019؟

في حالة كتابة كل المعلومات البيانات المطلوبة منك بشكل صحيح سوف يتم عرض الاستعلام عن صلاحية الاقامة بتوضيح إذا كانت انتهاء الإقامة أو مازالت سارية بالإضافة إلى موعد انتهاء الإقامة وتجديدها.

أسئلة مشابهة

...