0 تصويتات
بواسطة
كود الغاء الاشتراك فى الكوره الاوروبيه ؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . كود الغاء الاشتراك فى الكوره الاوروبيه ؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم كود الغاء الاشتراك فى الكوره الاوروبيه ؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة مجهول

كود الغاء الاشتراك في الكرة الاوروبية او خدمة في الماتش Felmatch

يمكنك عزيزي العميل إرسال كلمة ( إلغاء ) باللغة العربية او كلمة ( Unsub ) باللغة الإنجليزية على الرقم 8989، بعدها يتم الغاء خدمه في الماتش Felmatch  في أورنج نهائياً من هاتفك.

أورنج شركة تقدم خدمات المحمول والإنترنت. أنشئت العلامة في 1994 لصالح شبكة خدمات الهاتف المحمول في المملكة المتحدة التابعة لشركة هاتشيسون للاتصالات، وهي الشبكة التي قامت فرانس تيليكوم بشرائها وامتلاكها في أغسطس 2000. وفي 2006، تم تغيير اسم مقدم خدمات الإنترنت المعروف آنذاك باسم وانادو لتدخل تحت شعار أورنج هي الأخرى. ويكيبيديا

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...