power_settings_new
اشتريت كاميرا  باناسونيك 20 ميجا بكسل Panasonic DMC_LZ20  وبعد فترة حدث بها عطل مما جعلها تصور فيديو بدون صوت, ذهبت للتوكيل بما انه المكان الأكثر ضماناً (الجودة والسمعة) ,عند الاستلام وجدت العطل قد تم اصلاحه , ولكن ظهر عطلاً جديداً لم يكن موجود, الفلاش أصابه عطب!! حاولوا التنصل من المسؤولية عن هذا العطل و إقناعى بانه موجود منذ البداية, وأنهم قاموا بتركيب IC +Mic صوت + بوردا جديدة New board, ولكن الموضوع سيحتاج اكثر من ذلك وبالتالى تكاليف مادية أكثر, لولا أن الإيصال كان لايزال معى مُثبت به ان العطل فى "المايك" فقط........., المهم انهم اعطونى ميعاد جديد لاستلام الكاميرا بعد الاصلاح... , أنا لا أملك خبره كبيرة فى مجال التصوير والكاميرات ,
ولم أعُد أثق بهم , أخشى أن يكون هناك عطل خفى لا أدركه عند استلام الكاميرا, أو مثلاً خامات رديئة , "بوردا" أقل جودة قد تؤثر على إمكانيات الكاميرا...البكسل...لا أدرى..., أرجو من أصحاب الخبرة إفادتي بأي معلومات تساعدني في اكتشاف أي عيب خفى فى الكاميرا لحظة استلامها,وهل صحيح ان تركيب "بوردا"أقل جودة قد يؤثر علي البكسل؟ جزاكم الله خيراً.

1 إجابة واحدة

تم الرد عليه بواسطة
0 تصويتات
اولآ اختى علا بالنسبة للنقطة الاولة من السؤال وهو فحص الكاميرا كل ما عليكى هو ان تقوم بأستخدام جميع خصائص الكاميرا مثل تصوير فيديو ومشاهدة للتاكد من الصوت والصورة معآ,تصوير صورة ثابت مع تفعيل الفلاش,تفعيل خاصية الزوم,التاكد من قرائ الذكرة الخارجية بأختصار جميع ما يمكن ان تفعيله بالكاميرا كل هذا وانتى داخل مركز الصيانة حتى لا يتنصل مرة اخرى.

ثانيآ انا لست لدى الكثير من المعلومات عن الكاميرات ولكن على ما اعتقد ان البكسل يعتمد على دقة العدسة ونوعية الزجاج المصنوعه منها.
مرحبًا بك في موقع ساعدني، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

add
...