بواسطة
بواسطة
حلمت بأنني اطرد من العمل

في حالة لم تجد إجابة أو كانت الإجابة غير صحيحة

اترك تعليق لنا حتى نقوم باضافة الإجابة الصحيحة

عبر النقر على زر تعليق  أسفل السؤال

2 إجابة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
الطرد من العمل أو الوظيفة في المنام
هذا الحلم يتكرر بكثرة خاصة لدى الأشخاص الذين لديهم تعلق خاص بوظائفهم أو بالأحرى الذين شغلوا وظائفهم حديثا، الخوف من فقدان تلك الوظيفة لأتفه الأسباب، قد يجعل هذا الحلم يراودهم باستمرار.
أحيانا تكون ثقة الرائي بنفسه أو بقدراته محدودة للغاية فيعتقد في أعماق نفسه أن مكانه في تلك الوظيفة أصبح وقتيا و أنه مهدد بالطرد في كل لحظة فتجده في الحلم يفاجئ بالمدير أو صاحب العمل يترك له رسالة مضمونها أنه قد تم فصله و التخلي عن خدماته هذا الحلم قد يتحول إلى كابوس مؤرق في بعض الأحيان لكن تأويله عادة ما يكون إيجابيا فأغلب الرؤى المزعجة و التي تكون متصلة بالواقع أو تحاكيه يجري تأويلها على العكس لأن العقل الباطن قد يخطئ أحيانا في توجيه بعض الإشعارات أو الرسائل فيضمنها مشاهد أو عبارات قد تجد صداها في اليقظة على النقيض تماما . ومثل ذلك أن يرى النائم كأنه تلقى على هاتفه المحمول رسالة من صاحب العمل تفيد بأن لا داعي من الالتحاق بالعمل لأن الشركة قد تخلت عن خدماتك ولكنه في اليوم الموالي يفاجأ بأن صاحب العمل يدعوه إلى مكتبه ليبلغه شكره أو تقديره وربما يعلمه بأن ترقية أو علاوة تنتظره في الأيام القليلة المقبلة. وأحيانا كثيرة يكون حلم الطرد أو الفصل غير متعلق بالرائي ولكنه مرتبط بأحد أصدقائه في العمل وهذا الصنف من الأحلام مبعثه الاستشعار أو التخاطر وهذه ملكة متوفرة عند الكثير من الناس إذ بوسعهم أن يعيشوا أحداثا في الأحلام كثيرا ما تتحقق لأصدقائهم أو إخوتهم.
فقدان العمل أو الوظيفة في الحلم قد يكون ناجما عن عدم الشعور بالأمان على المستوى النفسي والاجتماعي، العمل أساسا مرتبط بالرزق والرزق يعد أحد أركان الأمن في حياة الفرد فلا معنى للحياة دون عمل.
الخوف من المستقبل أو عدم الثقة في الوضع الاجتماعي والاقتصادي الراهن قد يكون سببا مباشرا في رؤية الأحلام المتصلة بفقدان العمل أو الطرد من الوظيفة.
0 تصويتات
بواسطة
حلمت انى انفصلت او اتفنشت من شغلي والحلم ده مرتين  علي التوالى أشوفه
بواسطة
حتا انا امس حلمت نفس حلمك م تين ورى بعض لكن بطرق مختلفه

لم يتم إيجاد أسئلة ذات علاقة

إخلاء مسئولية: جميع الاسئلة والاجابات والتعليقات المنشورة في موقع ساعدني مسئول عنها كاتب المحتوى فقط، وإدارة الموقع تحاول مراجعة كافة الاسئلة والاجابات والتعليقات للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، رغم ذلك فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره على الموقع.
...