0 تصويتات
بواسطة
حوار بين شخصين تحت المطر لغتي الصف اول متوسط؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . حوار بين شخصين تحت المطر لغتي الصف اول متوسط؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم حوار بين شخصين تحت المطر لغتي الصف اول متوسط؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
حوار بين شخصين تحت المطر لغتي الصف اول متوسط الاجابه هي


حوار قصير بين صديقين
حسان وأحمد صديقين، وفي يوم دار بينهم الحوار الآتي:

قال حسان: ” قل لي يا أحمد، هل تؤمن أن الصديق كالأخ كما يقولون”.
أجابه أحمد: ” أنا أعتقد أن الصديق الحقيقيّ قد يكون أقرب للإنسان من أخيه أحيانًا، لكن لا بد أن تكون الصداقة من غير مصلحة، فالصداقة إن دخلتها مصلحة خرجت عن مفهومها الحقيقيّ”.
قال حسان: ” إذن أنت تظن أننا لا يمكننا أن نتعامل معًا فيما يخص العمل والمال مثلًا للبعد عن المصلحة”
قال أحمد: ” لا يا حسان، أنا أقصد حين تحلّ المصالح مكان الصداقة، أي أنها تنتزعها أو تجعلها شائبة، ليست خالصة، فلا ضير من العمل معًا، شريطة أن نجعل عملنا منفصلًا عن صداقتنا، فأنت صديقي أولًا ولن أخسرك لأي سبب”
ردّحسان: ” أتعلم مع أني لا أتمكن دائمًا من رؤيتك بسبب ظروف عملي، إلا أني أشعر في كل مرة أراك أني لم أغب طويلًا فأنت ما تزال كما أنت”
قال أحمد:” هكذا هم الأصدقاء يا حسان، حتى وإن غابوا فهم يطمئنون دائمًا على بعضهم، وعندما يلتقون يعودوا بنفس المحبة واللهفة التي كانت في قلوبهم”

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل منذ 1 يوم في تصنيف السعودية بواسطة مجهول
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...