0 تصويتات
بواسطة
ماهو موضوع قصة دهاليز التاريخ؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . ماهو موضوع قصة دهاليز التاريخ؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم ماهو موضوع قصة دهاليز التاريخ؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.
بواسطة
اين اجد الموضوع

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

2 إجابة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
قصة دهاليز التاريخ هي قصة تاريخية تتناول الصراعات والحروب في الشرق الأوسط منذ القدم حتى الوقت الحاضر، وتستعرض أهم المحطات والشخصيات التي شكلت التاريخ. كما تحلل القصة أسباب ونتائج هذه الصراعات وتبحث عن آفاق للسلام والتعاون
0 تصويتات
بواسطة مجهول

تلخيص نص المطالعة دهاليز التاريخ سنة الثامنة أساسي

تحتل امريكا المركز الاول عالمياً فى الجشع وانها تريد ان تستحوذ على كل ثروات الدول العربية وخاصة الثروة الاهم فى العالم وهو البترول وامريكا من الدول الحقيرة جداً التى تريد ان توقع بين البلاد العربية .

ففى حرب العراق قد اوقعت بين الدول العربية وجعلتها تقوم بمحاربة العراق وقد ادعت انها تمتلك اسلحة كيميائية لكى تقوم بالدخول الى العراق وتحتلها وتأخذ كل ما يوجد بها من بترول .

بواسطة
لا يتحدث النص على أمريكا
بواسطة
هل يمكنك وضع قصة دهاليز التاريخ الاصلية وسوف نحاول تخليصها بالشكل الصحيح
بواسطة
ما عندو حتى دخل بالقصة

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...