0 تصويتات
بواسطة
أريد استرجاع صفحة الويب واليوتيوب؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . أريد استرجاع صفحة الويب واليوتيوب؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم أريد استرجاع صفحة الويب واليوتيوب؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
أريد استرجاع صفحة الويب واليوتيوب الاجابه هي

الخطوة الاولى:

القيام بجمع كل المعلومات التي تتعلق بموقع الويب الخاص بك ، كإسم المجال الخاص بك ، وايضا المعلومات الخاصة بالاداري الذي يدير صفحه الويب

الخطوة الثانيه:

قم بالاتصال بالشركة المستضيفه لموقعك

الخطوه الثالثه:

قم بتقديم المشورة للشركة التي عملت على حذف صفحه الويب والتي تريد استرداد الملف المحذوف منها التي قمت ببعمل نسخ احتياطية للموقع كامل


الخطوة الرابعه:

قم بإستخدام  Internet Way Way Way Machine وذلك لتقوم بالبحث عن صفحة الويب المحذوفة وخصوصا ان لم تكن تريد التوجه لشركة استضافة الويب الخاصة بك.

الخطوة الخامسه:

قم بالنقر فوق صفحة موقع الويب الخاص بك وذلك من خلال “آلة Wayback أرشيف الإنترنت”. ومن ثم انقر على خيار “عرض” الموجود في شريط القوائم وقم بتحديد خيار “مصدر الصفحة”. قم بنسخ كل ترميز HTML المربوط بصفحة الويب المحذوفة من مصدر الصفحة.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل نوفمبر 9، 2022 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يونيو 13، 2022 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...