0 تصويتات
بواسطة
اريد اعراب وبعض المساجد الكبرى بالفعل هشة البناء؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . اريد اعراب وبعض المساجد الكبرى بالفعل هشة البناء؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم اريد اعراب وبعض المساجد الكبرى بالفعل هشة البناء؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة مجهول
 
أفضل إجابة
وبعض المساجدِ الكُبْرى: نعت حقيقي تابع لمنعوته في جره. وعلامته الكسرة المقدرة على آخره لانه اسم مقصور

وقد يفيدك ايضا حل الاسئلة التالية

حضر التلاميذ في الوقت المحدد ،إلاّ ثلاثةً تخلّفوا لأعذار عائلية : إلا أداة استثناء ، ثلاثة مستثنى منصوب (لأن التركيب الاستثنائي تام مثبت)
و ما أثار انتباهنا أنهم كلهمنشطاء. كل: توكيد معنوي تابع للمؤكد منه في نصبه، وهو مضاف هم مضاف إليه في محل ج نشطاء:خبرأن مرفوع بالضمة الظاهرة على آخره.
لا يحمل غير زاده. لا : أداة نفي. بحمل : فعل مضارع مرفوع بالضمة الظاهرة على آخره. غير : أداةاستثناء منصوبة لأنها مفعول به(التركيب الاستثنائي ناقص منفي ، لهذا أعربت غير حسب موقعها في الجملة)وهو مضاف، زاد: مضاف إليه، وهو مضاف ، ه : مضاف إليه
وما زالت تحتفظ بموقعها المهيمنِ:نعت حقيقي تابع لمنعوته في جره.
فالإستغلال السياحي لهذا الرصدغيركاف إلا قليلا. غير: فاعل مرفوع بالضمة الظاهرة على آخره.

لم يتم إيجاد أسئلة ذات علاقة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...