0 تصويتات
بواسطة
خمس اسطر عن تقرير زيارة مركز ثقافي في اللاذقية؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . خمس اسطر عن تقرير زيارة مركز ثقافي في اللاذقية؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم خمس اسطر عن تقرير زيارة مركز ثقافي في اللاذقية؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

2 إجابة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
تقرير عن زيارة مركز ثقافي في اللاذقية

في يوم الخميس الموافق ١٠/٥/٢٠٢٣، قمت بزيارة المركز الثقافي العربي في اللاذقية، وهو مركز يهدف إلى نشر الثقافة والفنون والمعرفة في المجتمع. كان مسؤول التواصل في المركز السيدة أمال طوبال، وهي رئيسة شعبة المراكز الثقافية.

بدأت الزيارة بجولة في صالة المسرح، حيث شاهدت عرضا مسرحيا لفرقة من طلاب المدارس عن قصة شهيرة من التراث الشعبي. كان العرض ممتعا ومبدعا، وأظهر موهبة الطلاب في التمثيل والإخراج. بعد العرض، تحدثت مع بعض المشاركين وسألتهم عن تجربتهم في المسرح والتحضير للعرض.

ثم انتقلت إلى صالة الفنون التشكيلية، حيث كانت معرض للفنان التشكيلي أحمد نور، وهو فنان شاب يستخدم تقنيات مختلفة في رسوماته ولوحاته. أعجبتني أعماله كثيرا، خاصة تلك التي تعبر عن الحالة الإنسانية والاجتماعية في سوريا. تحدثت مع الفنان عن إلهامه وأسلوبه في الفن، وأخبرني عن خططه للمستقبل.

أخيرا، زرت المكتبة التي تضم آلاف الكتب في مجالات مختلفة، من الأدب إلى العلوم إلى التاريخ. تصفحت بعض الكتب واستمتعت بقراءة مقاطع منها. كانت المكتبة هادئة ومريحة، وكان الموظفون ودودين ومتعاونين. اشتريت بعض الكتب بسعر مخفض من مقر بيع الكتب التابع لوزارة الثقافة.

انتهت زيارتي بالشكر للسيدة أمال طوبال على حسن استقبالها وإرشادها. كانت زيارة مفيدة وممتعة، حيث تعرفت على جوانب مختلفة من الثقافة والفن في اللاذقية. أنصح كل من يهتم بالثقافة والفن بزيارة هذا المركز الثقافي.
0 تصويتات
بواسطة
خمس اسطر عن زيارة مركز ثقافي في صافيتا

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...