0 تصويتات
بواسطة
فيتامين ديلي فيت هل يزيد لوزن؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . فيتامين ديلي فيت هل يزيد لوزن؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم فيتامين ديلي فيت هل يزيد لوزن؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة

فيتامين ديلي فيت هل يزيد لوزن؟

ديلي فيت
فيتامينات ومعادن
ديلي فيت مضغوطات ملبسة
 الخواص:
ديلي فيت هو مستحضر يجمع بين الفيتامينات والمعادن والخلاصات النباتية. مجموعة الفيتامينات B مع مضادات الأكسدة  الموجودة تساعد في الحماية من التأثيرات الضارة للجذور الحرة وفي تحرير الطاقة، وبالمشاركة مع الخلاصات الطبيعية للجنسنغ والجنكو فإن المستحضر يساعد في تعزيز الحيوية ويساعد في المحافظة على التركيزالذهني والذاكرة.
الاستعمال:
يعطى ديلي فيت في حالة نقص الوارد الغذائي من الفيتامينات نتيجة لمشاكل التغذية عند كبار السن، الحمية لتخفيض الوزن، الحمية الخاصة، فقدان الشهية، الإدمان الكحولي ونقص الوارد الناتج من: حبوب منع الحمل، مضادات الحموضة، التدخين، الإجهاد الجسدي أو النفسي، التمارين الرياضية. وفي حالة زيادة الحاجة للفيتامينات نتيجة للأمراض الحادة أو المزمنة، النقاهة وما بعد العمل الجراحي، أثناء وبعد المعالجة بمضادات الحيوية أو المعالجة الكيميائية.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل ديسمبر 20، 2021 بواسطة حسن
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...